أقدم شخصان محسوبان على جماهير نادي بيطار الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع من فريق هابويل بضربه بالفأس على رأسه، ما يعتبر محاولة قتل متعمدة.

وذكرت صحيفة "هارتس" الاسرائيليه أنّ مشجعين لفريق بيطار القدس هاجما مشجع من فريق هابويل عبر ضربه بالفأس علي رأسه، الأمر الذي يُعد حدثاً غريباً وغير مألوف في عالم كرة القدم بالنظر إلى هذه الهمجية المستعملة في الاعتداء .

وأوضحت ذات الصحيفة أنّ الشرطة الإسرائيلية اعتقلت مشجعي بيطار بسبب هذا الحادث المروع، بعد الاعتداء علي مشجع هابويل الذي يبلغ من العمر حوالي 32 سنه، والذي تعرض لضربة فأس في رأسه تركته بين الحياة والموت .

وتحقق الشرطة في هذه القضية التي قد تكون محاولة قتل وشروع بالقتل، لأن الهجوم بالفأس على شخص في الشارع لا يمكن تصنيفه إلا ضمن خانة الجريمة.

وتعتقد الشرطة أنّ مشجعي بيطار حاولا مهاجمة مجموعة من جماهير هابويل لإثارة الشغب بعد المباراة التي جمعت الفريقين، بحيث لاحقوا حافلة جماهير النادي المنافس، وفي الوقت الذي نزل فيه المشجع الضحية من الحافلة قرب متجر للأدوات الصناعية، قام المشجعان بحمل الفأس وضربه على رأسه &من دون رحمة، &ما أدى لسقوطه على الأرض مباشرة ليتم &نقله إلى المستشفى لمحاولة انقاذه.

ومعروف عن جماهير نادي بيطار القدس عنفهم وشغبهم الكبير بالإضافة لعنصريتهم وتعصبهم.

&