&تلقى المنتخب الإسباني ضربة موجعة بإصابة نجميه ديفيد سيلفا وألفارو موراتا خلال مباراة الفريق امام لوكسمبورغ في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في فرنسا صيف العام القادم.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فوز إسبانيا على لوكسمبورغ برباعية نظيفة والتأهل مباشرة إلى يورو 2016 عكره إصابة النجمين ديفيد سيلفا وألفارو موراتا.
&
وأضافت تلك التقارير أن صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنكليزي أصيب بالتواء في الكاحل فيما لم تتضح بعد إصابة مهاجم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي حيث تحوك الشكوك بين إصابته برضوض أو كسر في الساق الأيمن.
&
وأشارت إلى أن مانشستر سيتي سوف يفقد صانع ألعابه على الأغلب لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع فيما قد يتلقى يوفنتوس ضربة مؤلمة باحتمال غياب مهاجمه المتألق عن الملاعب لمدة قد تصل إلى أربعة أشهر.
&
ويعيش سيلفا وموراتا أوقاتاً رائعة مع مانشستر سيتي ويوفنتوس حيث قاد الأول فريقه إلى التربع على صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز فيما ساهم الآخر في حصد النقاط كاملة أمام مانشستر سيتي وإشبيلية في أولى مباراتين بمسابقة دوري أبطال أوروبا علاوة على تحقيق أول فوز على ملعب اليوفي في الكالتشيو بعد بداية متواضعة لحامل اللقب.
&
وسيتأثر مانشستر سيتي ويوفنتوس بكل تأكيد بإصابة النجمين وقد يؤثر على نتائجهما القادمة في المباريات المحلية والقارية حيث يعتبرا من الأعمدة الأساسية لكل من السيتزن والسيدة العجوز.
&