تُوّج &فريق شرطة أبوظبي، المكون من العدائين سعود الزعابي وسلطان الضنحاني ومحمد العبدولي؛ وبقيادة العداء راشد بطي القبيسي، بالمركز الاول في فئة الفرق المشاركة في بطولة القوة البدنية (تحدي الصحراء)، التي أقيمت في دبي يوم الجمعة الماضي، &وقد شارك في حفل التتويج عدد كبير من ممثلي شرطة دبي والرياضيين ورجال الإعلام في البطولة.

كما &فاز راشد بطي القبيسيمن شرطة أبوظبي، بالمركز الثانيفي فئة الفردي للرجال خلف هالفاردبورشيم؛ الذي جاء &بالمركز الاول وتلاه &في المركز الثالث فرانسيسكو سانتو .

&وقد تَوج سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي الفائزين بالمراكز الأولى في الفئات الثلاث،الفرق والفردي رجال وفردي سيدات.&

ويعتبر هذا السباق من أكثر المنافسات تشويقاً وشهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقام للعام الثاني على التوالي بدعم من مجلس دبي الرياضي ، حيث تضمن السباق مجموعة من التحديات التي تختبر القوة البدنية والذهنية للمتنافسين، بالإضافة الى اختبار مهارات العمل الجماعي واللياقة البدنية العامة للمشاركين.
&
وقد شارك هذا العام أكثر 2500 متسابق من مختلف الجنسيات والأعمار، تنافسوا ضمن ثلاث فئات في ميدان الروية للتدريب بأكاديمية شرطة دبي.
&