وعد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق تشيلسي الإنكليزي، مالك النادي، رومان أبراموفيتش، بتصحيح مسار "البلوز" في حال منحه الوقت الكافي إلى غاية "الميركاتو" الشتوي القادم، حيث يريد احداث عدة تغيرات في تركيبة الفريق.

وبحسب ما أفادت به صحيفة "صن" البريطانية فإنّ مورينيو طلب من أبراموفيتش منحه الوقت الكافي لإحداث التغيير من خلال تشبيب فريق تشيلسي والتخلي عن اللاعبين المخضرمين ، والذين تأكد تراجع أدائهم في الموسم الحالي.
&
ولن يكون بإمكان مورينيو إحداث هذا التغيير قبل فتح سوق انتقالات اللاعبين الشتوية في شهر يناير القادم، حيث سيكون بإمكان المدرب البرتغالي ضم لاعبين جدد مقابل التخلي عن بعض عناصر التشكيلة الحالية.
&
وقد ألمحت ذات الصحيفة البريطانية، إلى أنّ السبب الرئيسي في تراجع أداء تشيلسي في الموسم الجاري يتمثل في الصدع الذي حدث في العلاقات بين مورينيو والبعض من ركائز الفريق، وقد خصت بالذكر كل من القائد تيري هنري وسيسك فابريغاس و نيمانيا ماتيتش وايدين هازارد و دييغو كوستا.
&
ويحتل النادي تشيلسي المركز الـ 16 في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 11 نقطة فقط، بعد اجراء 12 جولة من المسابقة.