يواصل نادي برشلونة بحثه المستمر عن لاعبين جدد من أجل الانضمام إلى صفوف فريقه وتعزيز خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة موعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم المفروضة عليه بشأن التعاقدات.
&
وأفصح أندريا دي أميكو وكيل أعمال نجم يوفنتوس الإيطالي سابقاً وتورونتو الكندى سيباستيان جيوفينكو في مقابلة صحفية مع قناة راي الإيطالية الشهيرة أن إدارة برشلونة قدمت عرضاً مالياً مطلع الشهر الحالي إلى مسؤولي النادي الكندي بشأن الحصول على خدمات موكله في الميركاتو الشتوي.
&
كما أكد رئيس نادي تورونتو بيل مانينغ وجود عرض على طاولة مجلس الإدارة فيما يتعلق بالظفر بالدولي الإيطالي جيوفينكو لكنه شدد في الوقت ذاته على أن ناديه رفض العرض جملة وتفصيلاً.
&
وذكرت تقارير صحفية أنه في فترة الشتاء حيث يتوقف الدوري الأميركي لكرة القدم يتوقع أن يعود نجم يوفنتوس السابق إلى القارة العجوز من جديد من أجل اللعب مع أحد الأندية رغبة منه في التواجد مع الأزوري في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في فرنسا صيف العام المقبل.
&
وأضافت أن برشلونة وضع عينه على اللاعب الذي يتألق في صفوف ناديه الحالي حيث أحرز 22 هدفاً في 33 مباراة لعبها في الدوري الأميركي كما قاده إلى خوض تصفيات المنطقة الغربية.
&
وأشارت إلى أن عضو اللجنة الفنية في النادي الكتالوني الإيطالي المخضرم أريدو بريدا يعتقد أنه من رشح جيوفينكو للقدوم إلى ملعب كامب نو في ظل قدرة اللاعب على اللعب في مركز الجناح فضلاً عن مركز رأس الحربة الصريح وهو ما يحتاجه فريق المدرب لويس إنريكي خاصة مع رحيل بيدرو رودريغيز إلى تشلسي في الانتقالات الصيفية الماضية.
&
&
&
&