&يسعى نادي برشلونة الإسباني جاهداً للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة تحاول الحصول على خدمات مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي في الميركاتو الشتوي.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الصفقة برمتها تعتمد على موافقة المدرب لويس إنريكي الذي يعتقد على نطاق واسع رغبته في استقدام نجم سيلتا فيغو مانويل نوليتو حيث سبق وأن أشرف على تدريبه في فترة سابقة قبل الإشراف فنياً على البلوغرانا.
&
وأشارت إلى أن لافيتزي تربطه علاقات قوية مع مواطنيه ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وهو ما قد يساهم في عملية إتمام الصفقة وتسريع قدومه إلى قلعة كامب نو مطلع يناير المقبل.
&
ولفتت إلى أن عدة تقارير صحفية فرنسية أكدت رغبة اللاعب بالرحيل عن حديقة الأمراء والدفاع عن ألوان برشلونة حيث ينتهي تعاقده مع النادي الباريسي صيف 2016.
&
وأوضحت أن إدارة برشلونة تميل لخيار التوقيع مع لافيتزي أكثر من أي لاعب آخر إذ أنه لن يكلف الخزينة سوى 5 ملايين يورو في عقد يمتد لعامين ونصف حتى صيف 2018.
&
كما أكدت أن إدارة سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي لا تمانع في انتقال اللاعب إلى برشلونة في ظل تواجد عدة أسماء في خط الهجوم مثل السويدي إبراهيموفيتش والأوروغوياني كافاني والبرازيلي لوكاس مورا والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
&
&