&يعتزم مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي الاعتماد على مهاجم يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا حتى يكون جاهزاً لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية مع الماتادور صيف العام المقبل في فرنسا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مدرب المنتخب الأول ديل بوسكي يفكر جدياً في مسألة الاعتماد على المهاجم الشاب ألفارو موراتا وتأهيله حتى يكون لائقاً لخوض يورو 2016.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ديل بوسكي أبدى استيائه الكبير من مستوى مهاجمه الأول دييغو كوستا مع الماتادور وحتى مع ناديه الحالي تشلسي الإنكليزي.
&
وأشارت إلى أن المدرب المخضرم يريد الدفع بموراتا في مباريات إسبانيا الودية القادمة حتى موعد انطلاق البطولة القارية المرتقبة على الأراضي الفرنسية.
&
ولفتت إلى أن ديل بوسكي سوف يدفع بمهاجم فريق السيدة العجوز على الأرجح في التشكيلة الأساسية للمنتخب أمام بلجيكا في المباراة الدولية الودية التي ستقام مساء يوم غد الثلاثاء.
&
وأوضحت أن المدرب الفائز بمونديال 2010 ويورو 2012 يريد منح موراتا دفعة معنوية في ظل البداية الصعبة لناديه يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي.
&
وأكملت أن ديل بوسكي بات يفضل الاعتماد على موراتا كمهاجم أول في المنتخب ولكنه في الوقت نفسه لم يفقد الأمل تماماً في لاعبه دييغو كوستا الذي فضل الدفاع عن ألوان إسبانيا بدلاً من البرازيل.
&
&
&