&في الوقت الذي يراقب فيه مانشستر يونايتد الانكليزي الوضعية غير مستقرة للجناح الهولندي آرين روبن في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، فقد كشف النجم الهولندي الدولي بأنه ليس سعيداً مع بطل البوندسليغا، معرباُ عن أمله باللعب مجدداً تحت إشراف مدرب منتخب بلاده السابق لويس فان غال.

وبدأ روبن في العودة إلى مستواه المعهود بعد غياب لمدة شهرين بسبب تعرضه لتمزق في عضلات المعدة، حيث ساهم في قيادة منتخب بلاده لتحقيق إنتصار على منتخب ويلز 3-2 بعدما نجح في تسجيل هدفين في اللقاء ، إلا أنه لا يزال يعيش في حالة حرب مع زميله في الفريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتألق تهديفياً بشكل لافت هذا الموسم.
&
وأكدت صحيفة "الميرور" الانكليزية أن ليفاندوفسكي قد شكل قوة ضاربة إلى جانب الثنائي المكون من البرازيلي دوغلاس كوستا والفرنسي كينغسكي كومان ما جعل بايرن يمتلك أقوى خط هجومي ضارب في أوروبا هذا الموسم.
&
وأوضحت الصحيفة الشهيرة بأن تصريحات ليفاندوفسكي الأخيرة والتي وصف فيها روبن "بانه أناني جداً"، تسببت في غضب عارم للجناح الهولندي، وهو ما جعل مانشستر يونايتد في حال تأهب ، لأنه يسعى لإضافة لاعب ذو إمكانيات كبيرة في مركز الجناح مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
&
ورغم أن فان غال بالفعل يمتلك في صفوف فريقه مواطنه ممفيس ديباي والانكليزي جيسي لينغارد ، إلا أنه لا يمانع أبدا في جلب روبن لأولد ترافورد ، لأن تواجده يلائم مشروعه مع اليونايتد ، إضافة إلى أن الثنائي قد عملا معاً عندما كان فان غال مدرباً لمنتخب هولندا في الفترة ما بين 2012 و2014.
&
ويشعر روبن، الذي سيبلغ الـ32 من عمره في يناير المقبل ، بأنه قادر على اللعب في أفضل المستويات لعدة سنوات مقبلة -ربما على الأقل لثلاثة سنوات- ، حيث أوضح لمسؤولي بايرن ميونيخ أنه يريد اللعب بشكل منتظم، ولن يقبل أن يلعب دوراً ثانوياً كبديل للجناحين كوستا وكومان.
&
وعلى الصعيد ذاته اعترف مدرب النادي بيب غوارديولا أنه غير قادر على عمل أي شيء حيال انتقادات ليفاندوفسكي، خصوصاً أن الهولندي لم يعد شاباً ليغير من طريقة لعبه.
&
وكان روبن على وشك الانتقال إلى الشياطين الحمر في 2004 ، ولكن هذه الصفقة تعثرت بسبب السعر الذي طلبه ناديه آنذاك ايندهوفن، إلا أن نادي تشلسي استغل الفرصة&لينهِ التعاقد مع الجناح الهولندي بـ12 مليون جنيه استرليني في ذلك الوقت.