&يعاني نادي أرسنال الإنكليزي من عدة إصابات طالت لاعبيه في خط الوسط أثرت كثيراً على أداء الفريق وحرمته من اعتلاء صدارة البريميرليغ.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة النادي اللندني وضعت 10 أسماء من أجل اختيار أحدهما لتدعيم خط وسط المدفعجية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فريق المدرب أرسين فينغر يعاني من إصابات كثيرة في خط الوسط مثل آرون رامسي وجاك ويليشير ومايكل أرتيتا وتشامبرلين وكوكلين.
&
وأشارت إلى أن إدارة أرسنال وضعت قائمة مطولة من الأسماء التي قدم يستعين بها الفريق اللندني بأحدهما في النصف الثاني من الموسم الجاري.
&
ولفتت إلى أن نجم إشبيلية ، الدولي الأرجنتيني إيفر بانيغا ومواطنه لوكاس بيليا قائد لاتسيو الإيطالي يعدان من أبرز المرشحين للقدوم إلى ملعب الإمارات في يناير المقبل.
&
وأوضحت أن القائمة تضم أسماء أخرى مثل البرازيلي لويس غوستافو لاعب فولفسبورغ الألماني والبرتغالي وليام كارفاليو والألماني كريستوف كرامر لاعب باير ليفركوزن ولاعبين آخرين على غرار فيكتور وانيما وجيمس ماكارثي وجريميو وكريشيوفياك والشيخ كوياتي.
&
ونتيجة الإصابات، تراجع أرسنال من الصدارة إلى المركز الرابع في الدوري الانكليزي الممتاز حيث يتصدر ليستر سيتي جدول الترتيب يليه مانشستر يونايتد ثم جاره السيتي.
&