حصل العديد من نجوم كرة القدم في الأندية الكبرى، على تحية إعجاب وتقدير من جماهير ريال مدريد الإسبانى، خلال زياراتهم المختلفة إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي.

وحظي نجم برشلونة أندريس إنييستا بتصفيق حار من جمهور الفريق الغريم ريال مدريد خلال قمة الكلاسيكو التي جرت السبت الماضي في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، وذلك بعد أدائه الرائع وقيادته الفريق الكاتالوني لفوز ساحق برباعية نظيفة.

وأظهر أنصار النادي الملكي احتراما كبيرا لنجم برشلونة أندريس إنييستا، لحظة خروجه من الملعب، وفور خروج "الرسام"، وقف مشجعو ريال مدريد للتصفيق له على أدائه الرائع.

إيلاف ترصد في هذا التقرير أبرز 10 لاعبين منافسين صفقت لهم جماهير ريال مدريد:

&1_ أندريس إنييستا، برشلونة، 2015: عند مغادرته للملعب صفقت جماهير سانتياغو برنابيو مطولاً للرسام، احتراماً له وتقديراً منها لمستواه الكبير في المباراة، حيث سجل هدفاً رائعاً وصنع آخر.

2_ رونالدينيو، برشلونة، 2005: صفقت جماهير ريال مدريد للساحر البرازيلي رونالدينيو، في الكلاسيكو الذي أقيم في نوفمبر 2005، بعدما أحرز هدفين رائعين وتلاعب بلاعبي الفريق الملكي بمراوغاته الفريدة من نوعها.

&3_ دييغو مارادونا، برشلونة، 1983: كان أسطورة الأرجنتين أول لاعب من برشلونة تقوم جماهير الريال بالتصفيق له وذلك في يونيو عام 1983 عندما رواغ لاعب الفريق الملكي خوان خوسيه بطريقة رائعة في منطقة صغيرة وسجل هدفا جميلا.

4_ اليساندرو ديل بييرو، يوفنتوس، 2008: حين انتصر يوفنتوس الإيطالي على ريال مدريد 2-0 بدوري أبطال أوروبا موسم 2008-2009 بدور المجموعات، استحق النجم أليساندرو ديل بييرو حفاوة وتقديراً من أنصار الفريق الملكي بتسجيله ثنائية الفوز بشكل رائع.

5_ اندريا بيرلو، يوفنتوس. 2015: كان للمايسترو الإيطالي أندريا بيرلو نجم يوفنتوس السابق، نصيباً من ترحيب جماهير النادي الملكي، عندما تم تبديله خلال لقاء الفريقين في الدور قبل النهائي من دوري ابطال أوروبا.

&

6_ فرناندو مورينتس، موناكو، 2004: انتقل مورينتس من ريال مدريد إلى موناكو على سبيل الإعارة، وخلال عودته إلى ملعب سانتياغو برنابيو لمواجهة فريقه السابق في دوري أبطال أوروبا، سجل اللاعب الإسباني هدفاً بضربة رأسية في المباراة التي خسرها الفريق الفرنسي 2-4، وبعد الهدف صفقت الجماهير للاعب مطولاً.

7_ سيسك فابريغاس، أرسنال، 2006، حصل اللاعب الإسباني على تحية جماهير ريال مدريد، عندما خاض مباراة فريقه السابق آرسنال الإنكليزي أمام الفريق الملكي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2005-2006.

8_ رايان غيغز، مانشستر يونايتد، 2013: اشتعلت مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" بالتصفيقات لدى دخول النجم الويلزي المخضرم إلى أرضية الملعب، خلال مباراة الشياطين الحمر أمام الفريق الملكي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013.
9_ فيرناندو لورينتي، أتلتيك بيلباو، 2013: نال المهاجم الإسباني اللاعب الحالي لإشبيلية، إعجاب جماهير النادي الملكي، بعد تألقه في مباراة فيقه السابق أتلتيك بيلباو أمام ريال مدريد في الدوري موسم 2013-2014.
10_ ستيفن جيرارد، ليفربول، 2015: استقبلت جماهير ريال مدريد قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد بحفاوة بالغة في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
&