&يواصل موقع "440 أونز" الساخر انجاز الأفلام الكارتونية التهكمية حول الأحداث الرياضية البارزة و بالخصوص نجوم ومشاهير كرة القدم العالمية، وقد كان الضحية هذه المرة نادي ريال مدريد ومدربه الإسباني رافائيل بينيتيز.

وقد انجز هذا الفيلم الكارتوني "تخليدا" للهزيمة المخزية التي مني بها ريال مدريد على أرضية ملعبه "سانتياغو برنابيو "، السبت الماضي، أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، بنتيجة أربعة أهداف دون رد .
&
ويظهر في الفيلم مدرب فريق ريال مدريد، رافا بينيتيز جالساً على دكة الاحتياط في هيأة "نادل" يقوم بتسجيل ملاحظاته بكل هدوء رغم تلقي شباك فريقه للهدف تلو الآخر.
&
ولم ينسى منتج الفيلم التطرق لنجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يقوم في غرفة تغيير الملابس بلوم زملائه وتحميلهم مسؤولية الهزيمة من خلال استعراض عضلاته ودفع البعض منهم.
&
وينتهي الفيلم الساخر بظهور بينيتيز مجدداً داخل غرفة تغيير الملابس حاملاً معه قارورة شراب قد يكون عبارة عن "الوصفة السحرية" التي استخلصها من خلال تدوينه للملاحظات طوال المباراة.
&
&ويتزامن الظهور الأخير لبينيتيز لاقتحام ثلاثي هجوم نادي برشلونة لغرفة ملابس ريال مدريد،وعني بهم ميسي و سواريز و نيمار، حيث يقومون بعزف موسيقي احتفالاً بالفوز في عقر ديار المنافس.
&
شاهد الفيديو :&