&كثيرة هي الأهداف التي أحرزت بطريقة جميلة وأجبرت متابعي الساحرة المستديرة على مشاهدتها مراراً وتكراراً ولكن في إحدى مباريات الهواة بإنكلترا سجل لاعب هدفاً عكسياً في شباك فريقه بسبب "الرياح القوية" في مشهد نادر في عالم كرة القدم وسط دهشة لاعبي الجانبين.

حازم يوسف-إيلاف: دائماً ما تحمل "اللعبة الشعبية الأولى في العالم" في جعبتها الكثير من المفاجآت واللقطات الغريبة والمثيرة للدهشة والإعجاب في الآن ذاته.
&
كما اعتاد عشاق الساحرة المستديرة على مشاهدة العديد من الأهداف الجميلة والغريبة وأيضاً "العكسية" لكن لم يخطر في بالهم أبداً أن تتسبب "الرياح القوية" في دخول الكرة شباك أحد الفريقين.
&
وإلى التفاصيل، ففي إحدى مباريات دوري الهواة في إنكلترا، أقيمت مباراة بين رومفورد وضيفه ثوروك وكان الضيوف متقدمين بهدف نظيف حتى حدثت "الواقعة الاستثنائية".
&
وهمّ لاعب ثوروك كامارل دنكان في تسديد الكرة وأطلقها بقوة حين كان متوجداً تقريباً قبل منتصف الملعب باتجاه مرمى رومفورد ظناً منه أن الكرة ستسير في طريقها الصحيح.
&
وفجأة تغير مسار الكرة بنسبة 180% بفعل "الرياح الشديدة" وتحولت باتجاه شباك فريقه بسرعة لافتة قبل أن ترتطم في الأرض ثم ازدادت سرعتها بشكل أكبر لتغالط حارس المرمى الذي لم يستطع التقاطها والإمساك بها لتستمر في طريقها إلى المرمى.
&
وبهذا الهدف "العكسي" انتهت المباراة بين فريقي رومفورد وثوروك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسط دهشة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني للطرفين.
&
تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع الكروية تحظى برواج هائل عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية ويتم تداولها من قبل رواد وزوار تلك المواقع بشكل كبير وعلى نطاق واسع.
&
ويأتي اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بمثل هذه المقاطع إما إعجاباً بمحتواها أو اعتراضاً لما تحتويه في مسعى منها للإشادة أو التحذير من خطورتها وذلك حسب ما تتضمنه من لقطات إيجابية أو سلبية على حد سواء.
&
شاهد الفيديو :&