كشفت تقارير صحفية بريطانية، ان نادي أرسنال الإنكليزي أبدى رغبته بالتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتوصية من مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينغر.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنكليزية، أن فينغر أوصى إدارة النادي اللندني بضرورة التعاقد مع النجم الجزائري من أجل تعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

وبحسب الصحيفة فإن المدرب الفرنسي يبدي اعجابا كبيرا باللاعب الجزائري الذي يقدم مستويات رائعة مع ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي، حيث يتربع فريقه على صدارة الدوري، مشيرة إلى ان آرسنال قد يجد منافسة على ضمه من قبل مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة فينغر في ضم اللاعب الجزائري، جاءت من أجل تعويض الفريق عن غياب بعض اللاعبين المصابين، في إطار طموحه لتحقيق لقب الدوري الأول منذ 2004.

جدير بالذكر أن الدولي الجزائري يقدم مستويات رائعة في صفوف ليستر سيتي منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف في الدوري الإنكليزي، وصنع 6 أهداف أخرى، ساهم من خلالها بشكل كبير في قيادة ليستر سيتي برفقة زميله الهداف جيمي فاردي لصدارة الدوري الإنكليزي برصيد 28 نقطة من 13 مباراة.

&