&انضم اللاعب سمير نصري، إلى قائمة نجوم الكرة الفرنسية الذين وردت أسمائهم في قضية ابتزاز اللاعب ماثيو فالبوينا بفيديو اباحي مع زوجته، اذ وبعد جبريل سيسيه الذي تمت تبرئته، ثم كريم بنزيمة الذي لا يزال قيد التحقيق، جاء دور نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي ليذكر اسمه في الصحافة الفرنسية من طرف "الضحية".

وقد نفى سمير نصري، تورطه بأي شكل في قضية الابتزاز المزعومة التي وقع لاعب المنتخب الفرنسي وفريق ليون، ماثيو فالبوينا، فريسة لها، وذلك بعدما ألمحت جريدة "لوموند" الفرنسية إلى عرضه التوسط لدى المبتزين.
&
وقال نصري في تصريحاته لإذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية : "أكسب من مهنتي بشكل جيد، بل وجيد للغاية، إذا ما احتاج صديق لي لمبلغ من المال، سأقرضه إياه على الفور، إذا احتاج 50 ألف أو حتى 100 ألف، سأعطيه هذا المبلغ لأنه صديقي، كل شخص يختار نمط حياته، أنا لاعب كرة قدم ولست مجرماً ولا وسيط ولا حتى مبتز أو أي شيء من هذا القبيل".
&
وأكد نصري أنه لا يجب معاملته على أنه "وسيط" لأنه لم "يتورط" في القضية من الأساس.
&
وكانت جريدة "لوموند" قد نشرت حواراً مع فالبوينا أشار فيه أنّ الشرطة لديها تسجيل يعرض فيه نصري التواصل مع فالبوينا إذا ما رفض بنزيمة.
&
وتطرق فالبوينا خلال هذه المقابلة للحديث عن نصري: "علاقتنا كانت صعبة في كل الأوقات"، مشيراً في الوقت ذاته أنه إذا كان نصري متورطاً في القضية لتم استعداؤه للشهادة أمام &قاضي التحقيق.
&
وأوضح نصري أن فالبوينا ليس "ولن يكون" صديقه على الإطلاق، ولكنه شدد في الوقت ذاته أنه لا يتمنى له أي سوء.
&
يُشار أنّ سمير نصري وماثيو فالبوينا سبق لهما اللعب سوياً ضمن نادي مارسيليا الفرنسي.