&يبدو أن بطل المصارعة البريطاني ويد باريث أضحى لا يفوت أي فرصة للظهور إعلاميا لإحداث ضجة في الوسط الرياضي، فبعدما تحدى النجم الإنكليزي واين روني لنزال علني، ها هو الآن يتحدى القائد السابق لنادي مانشستر يوناتيد، الإيرلندي روي كين.

فخلال تحليله لمباراة مانشستر يونايتد الانكليزي وإيندهوفن الهولندي (0-0)، مساء الأربعاء الماضي، لحساب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، برر روي كين، تراجع أداء واين روني بعدم صفاء ذهن النجم الإنكليزي وعدم استعداده بدنياُ بالشكل الكافي، وذلك لإشغاله بصراعات خارج الميدان.
&
ويعتبر هذا الكلام من روي كين، بمثابة إشارة لانشغال روني في الفترة الأخيرة بالصراع مع نحم المصارعة الاستعراضية، البريطاني ويد باريث، ما جعل هذا الأخير يرد من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يتحدى من خلالها القائد السابق لنادي مانشستر يونايتد لنزال على حلبة المصارعة..
&
وكان واين روني قد وجه صفعة &لويد باريث أمام مئات الآلاف من الحاضرين والمتابعين على شاشة التلفاز إحدى منازلات المصارعة الاستعراضية، في بداية شهر نوفمبر الجاري.
&
وتواجد روني في الصف الأمامي لمتابعة نزال المصارعين، السويسري سيزارو &والايرلندي شايموس &وأيضاً لإبراز العداوة التاريخية مع ويد برايت الذي كان قد هدده بعد تسجيله هدفاً &وقيامه بالتمثيل خلال فوز مانشستر يونايتد على بريستون نورث اند من الدرجة الثانية في كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم يوم 17 فبراير الماضي.
&
وجلس روني مع ابنه كاي وزميله السابق داني فليتشر، اللاعب الحالي لوست بروميتش البيون، لمتابعة النزال.
&
وبدأت الواقعة بعدما قام شايموس بدعوة روني إلى خشبة المسرح، لكن اللاعب الدولي الإنكليزي رفض هذه الدعوة، قبل يحاول ويد باريت استفزاز روني، حيث أمسك الميكروفون، وقال: "أكره خسارتك في هذا النزال بحضور طفلك"، ليرفض روني مجدداً الرضوخ لاستفزازات المصارع البريطاني.
&
وبعدها اتجه شايموس وويد باريت إلى مكان تواجد روني ونجله، من أجل استفزازه بشكل أكبر، الأمر الذي أثار غضب المهاجم الإنكليزي فقام بتوجيه صفعة قوية للمصارع البريطاني ويد باريت وسط &تصفيقات الجماهير الحاضرة.
&
وقد أظهر المصارع باريث بعد ذلك رغبة كبيرة في الثأر إلى درجة اقتحام &في إحدى المرات غرف ملابس ملعب "أولد ترادفورد" للبحث عن مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، مرفوقاً بمصور خاص لتخليد المناسبة على شريط فيديو.
&
وتوجه ويد باريث إلى "البوستر" الدعائي الضخم لصورة لاعبي مانشستر يونايتد الموجود بملعب "أولد ترادفورد" &ووجه ضربة قوية بالمرفق إلى رأس روني، ثم دخل إلى غرفة تغيير الملابس وجلس قرب قميص روني الذي يحمل الرقم 10، مشيراً بأنه سيكون من الصعب على "الفتى الذهبي" للكرة الإنكليزية مواجهته داخل الحلبة، ثم صاح بصوت عال قبل أن يغادر الملعب : "أنا هنّا يا روني في "أولد ترافورد .. فأين أنت"؟
&