واصل نادي برشلونة الإسباني مسلسل تألقه وسحق ضيفه ريال سوسييداد برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو في الجولة الـ13 من الليغا.

وأحرز أهداف برشلونة الأربعة الدولي البرازيلي نيمار هدفان بالإضافة لهدف لكل من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.
&
ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 33 نقطة محافظاً على فارق النقاط الحالي مع مطارده أتلتيكو مدريد الذي حقق فوزاً هزيلاً على إسبانيول بهدف نظيف.
&
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها الثلاثي الهجومي لبرشلونة المعروف إعلامياً بـ"MSN" في التسجيل في مباراة واحدة منذ بداية الموسم الحالي.
&
وعانى برشلونة هذا الموسم من غياب لاعبه ونجمه الأول ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي لحقت به أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني أواخر سبتمبر الماضي قبل أن يعود إلى الملاعب مجدداً في الجولة الماضية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.
&
وتعود آخر مباراة نجح فيها ثلاثي برشلونة الذهبي في التسجيل في مباراة واحدة إلى لقاء قرطبة في الجولة الخامسة والثلاثين من الليغا في الموسم الماضي حين فاز الفريق الكتالوني بثمانية أهداف نظيفة منها هاتريك لسواريز وثنائية لميسي وهدف للبرازيلي الواعد نيمار والكرواتي إيفان راكيتيتش والمدافع جيرارد بيكيه.
&
&
&