&حقق فريق الصفا درع الاتحاد السعودي لألعاب القوى لدرجة الناشئين التي استضافها ميدان ومضمار ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف على مدى اليومين الماضيين.

وجاء فوز الصفا بعد أن حقق 133 نقطة, فيما نال كأس المركز الثاني فريق الشباب برصيد 109 نقاط, وحل فريق ضمك ثالثاً برصيد 62 نقطة, والطرف رابعاً بـ 56 نقطة, ومضر خامساً بـ 51 نقطة, والأهلي سادساً بـ 45 نقطة, والنور سابعاً بـ 39 نقطة, والهلال ثامناً بـ 38 نقطة, وجرش تاسعاً بـ 35 نقطة , والوطني عاشراً بـ 33 نقطة .
&
وفي النتائج الفردية فاز الرامي مصطفى بوشاهين من مضر بذهبية القرص, فيما جاء ثانياً عبدالله البيشي من الشباب , ومهتدى الاجامي من الصفا ثالثاً , وفي مسابقة القفز بالعصا فاز احمد توفيق من الصفا بالميدالية الذهبية, وحل علي عبدالكريم من النور ثانياً , وايمن هاني جاء ثالثاً .
&
وفي سباق 1500م فاز العداء سعد العلواني من الشباب بالذهبية , ونال الفضية عبدالرحمن عبدالخالق من الجبلين , ومحمد شويلان من الامجاد ثالثاً , وفي سباق 3000م جاء مشعل مفرح من جرش أولا , فيما نال الفضية محمد عبدالباقي من ضمك , ومحمد آدم من الشباب ثالثاً , وفي سباق 100م جاء عبدالله الناشري من الوطني أولا , ويحيى هزازي من الهلال ثانياً , ونال البرونزية حسن أيمن من الصفا , وفي سباق 110م حواجز نال محمد الشلاتي من الصفا الذهبية , فيما نال مشاري كمال من الطرف الفضية , ومحمد فضل المولى من الجبيل ثالثاً , وفي سباق الوثب الطويل فاز احمد ياسين من الصفا بالذهبية , فيما جاء زميله علي المرهون ثانيا , ومشرف المبارك من الطرف ثالثاً .
&
وفي مسابقة رمي الرمح جاء الرامي مهتدى الاجامي من الصفا أولا , وعبدالله البيشي من الشباب ثانياً , وعبدالله عيد من الطرف ثالثا , وفي سباق 400م جاء احمد صالح من النخيل أولا , فيما نال الفضية سعد السباعي من الخليج , وعلي يحيى من ضمك ثالثاً .
&
وفي سباق 5000 م مشي جاء علي عبدرب النبي من مضر أولا , وعلي حسن من النور ثانياً , وحسين جبران من ضمك ثالثاً , وانتزع العداء معاذ آل سعد من الوطني ذهبية 400م حواجز , وجاء ثانياً محمد الشلاتي من الصفا , ومشاري كمال من الطرف ثالثاً .
&
وفي سباق 200م فاز احمد صالح من النخيل بالذهبية ,فيما نال الفضية ياسر هزازي من الهلال , وعلي يحيى من ضمك ثالثاً , وفي سباق 800م فاز سعد العلواني من الشباب بالذهبية , ثم مشعل مفرح من جرش ثانياً , وعبدالعزيز مبارك من ضمك ثالثا , وفي الوثب العالي فاز الواثب قاسم مطر من النور بالذهبية , ثم نايف حسن من الوطني , وحسين اسماعيل من مضر ثالثاً , وفي سباق 2000م موانع نال ذهبية السباق محمد ادم من الشباب , ثم محمد عبدالباقي من ضمك , ونال الفضية انس صباحي من الأهلي .
&
وفي مسابقة العشاري نال الذهبية عبدالعزيز حكمة من الشباب , ثم حسام الجاسر من الطرف ثانياً , ثم عبدالله الداوود من الصفا ثالثاً , وفي مسابقة رمي المطرقة جاء أكرم عصام من الصفا أولا , ونال الفضية طاهر خليل من العدالة , ثم اوس العثمان من الخليج ثالثا , وفي مسابقة الوثب الثلاثي نال الذهبية احمد الياسين من الصفا , ومحمد موسى من الهلال ثانياً , وأيمن هاني من الشباب ثالثاً , وفي منافسات دفع الكرة الحديدية جاء مصطفى بوشاهين أولا , ثم عبدالرحمن خيري من جرش ثانياً , ومرتجى مبارك من النور ثالثاً , وفي سباق التتابع المتنوع فاز فريق الصفا بذهبية السباق , فيما نال الخليج الفضية , ثم الشباب ثالثاً .
&
وعقب نهاية البطولة سلم مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف محمد بوميه وعضوا الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور حبيب الربعان وخالد بن نوح بتسليم الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة .