علن نادي استون فيلا صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الانكليزي لكرة القدم السبت تعيين مدرب توتنهام السابق تيم شيروود على رأس الادارة الفنية لفريقه خلفا للاسكتلندي بول لامبرت الذي اقيل من منصبه الاربعاء الماضي بعد سلسلة من 10 مباريات عجز فيها عن تحقيق الفوز.

وقال استون فيلا في بيان في موقعه على شبكة الانترنت: "نادي استون فيلا لكرة القدم سعيد بالاعلان عن تعيين تيم شيروود مدربا جديدا لنا".
&
من جهته، قال شيروود (46 عاما) "إنه شرف كبير بالنسبة لي تدريب أحد أعرق الاندية في كرة القدم الانكليزية"، مضيفا "لا أستطيع الانتظار لبدء مهامي وأنا أتطلع إلى هذا التحدي".
&
وكان شيروود استلم مهمة الاشراف على توتنهام في كانون الاول/ديسمبر الماضي 2013 خلفا للبرتغالي اندري فياش-بواش، لكطن الفريق اللندني قرر الاستغناء عن خدماته في ايار/مايو الماضي من خلال تفعيل بند في عقد الاشهر ال18 الذي يربطه بالنادي اللندني.
&
وتعاقد توتنهام مع شيروود الذي دافع عن الوان النادي اللندني من 1999 حتى 2003، لمدة 18 شهرا مع بند يسمح بفسخه في نهاية الموسم الماضي.
&
في المقابل، استلم لامبرت (45 عاما) مهامه الفنية مع استون فيلا في 2012، وتعرض لضغط الجماهير في الاونة الاخيرة بسبب تراجع مستويات الفريق.
&
&