&يعاني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني من مشكلة طريفة نوعاً ما خلال جلوسه على مقاعد البدلاء في مباريات الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يعاني من مشكلة وصفتها بـ"الكوميدية" خلال إدارته لتدريبات ريال مدريد ومبارياته في مختلف البطولات والمسابقات.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي يعاني من مشكلة التواصل والتفاهم مع مساعديه الاثنين بول كليمينت وفيرناندو هييرو في لقاءات النادي الملكي.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي الذي يتحدث عدة لغات من بينها الإنكليزية والإسبانية عندما يتحدث يفهمه أحد مساعديه في يبقى الآخر غائباً عن المشهد ويبدو في حيره من أمره.
&
وأوضحت أن بول كليمينت يتحدث الإنكليزية بطلاقة فيما ينطق هييرو بالإسبانية وعندما يتحدث أنشيلوتي بإحدى لغاته الإنكليزية أو الإسبانية فإن أحد مساعديه يفهم ما يريد ويقول فيما يبدو الآخر غائباً عن المشهد ما يزيد من معاناة المدرب الإيطالي على مقاعد الفريق الملكي.
&
وكان المدرب الإيطالي قد توج بأربع بطولات في عام 2014 من بينها لقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ ريال مدريد بالإضافة لكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للاندية.
&
ويتربع الفريق الملكي على صدارة الدوري الإسباني في الموسم الحالي بفارق نقطة وحيدة عن الغريم التقليدي برشلونة فيما خرج من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على يد الجار أتتليكو مدريد.
&