حقق الدولي القطري خلفان إبراهيم رقما قياسيا جديدا بأحرازه الهدف العاشر لفريقه السد القطري في دوري أبطال أسيا وذلك عندما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك الوحدة الإماراتي في الدور التمهيدي الثالث للنسخة الحالية لدوري أبطال أسيا 2015 وفي اللقاء المثير والقوي الذي انتهى بفوز السد بركلات الترجيح مساء الثلاثاء على ملعب آل نهيان في ابوظبي وتأهل النادي القطري على إثرها لدوري المجموعات للبطولة.

وبحسب موقع سوبركورة الإحصائي، فقد رفع خلفان إبراهيم رصيده إلى 10 أهداف في دوري أبطال أسيا ليتخطى بذلك عدد أهداف محترفي السد السابقين الإكوادري كارلوس تينوريو والبرازيلي لياندرو داسيلفا ولكل منهما 8 اهداف بقميص السد في البطولة القارية.
&
ودخل خلفان إبراهيم مباراة الوحدة وفي رصيده 7 أهداف وبفارق هدف واحد عن الثنائي لياندرو وتينوريو وبتسجيله الهاتريك يرفع اللاعب الدولي رصيده إلى 10 أهداف منفردا هو أعلى لاعب يسجل للسد في البطولة القارية.
&
ويعد هاتريك خلفان إبراهيم هو الأول للاعب والثاني للسد حامل اللقبين القاريين في بطولة دوري أبطال أسيا. وجاء الهاتريك الأول عن طريق البرازيلي لياندرو دا سيلفا في بطولة 2010 عندما فاز السد على مضيفه الأهلي الإماراتي بخمسة أهداف نظيفة.
&
يذكر أن خلفان إبراهيم (27 عاما)، هو صاحب لقب أفضل لاعب في أسيا 2006 وثاني احسن لاعب في أسيا 2014، وهو أفضل هداف للسد ايضا في الدوري القطري برصيد 67 هدفا.