تشهد المرحلة الثانية عشرة من بطولة العراق لكرة القدم قمة ملتهبة بين احد اقطاب العاصمة القوة الجوية وضيفه اربيل الخميس ضمن منافسات المجموعة الاولى.

ويأمل "صقور" الجوية التخلص من ضغط الجماهير بعد الخسارة الاخيرة امام نفط الجنوب، والعودة سريعا الى اجواء المنافسة على اللقب وليس اجواء الفوز وحده، وكذلك الحال بالنسبة لاربيل المتطلع الى فوز مهم يعزز به تحضيراته للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.
&
ولاهمية هذه المباراة وحساسيتها على الطرفين اضطر الاتحاد المحلي اقامتها على استاد الشعب الدولي بدلا من ملعب فريق الجوية لعدم جاهزيته لاستضافة اللقاء الذي تحسبت له كثيرا لجنة المسابقات.
&
ويحتل الجوية المركز الثالث برصيد 19 نقطة، واربيل المركز السادس برصيد 13 نقطة.
&
ويلعب غدا ايضا المصافي ضد الكرخ على ملعب الاخير للتعويض، بعد خسارتيهما الاخيرتين امام الكهرباء(1-2) والزوراء (صفر-1) على التوالي.
&
وتنتظر الزوراء ثاني المجموعة مهمة صعبة على ملعب نفط الجنوب المتصدر بعد غد الجمعة في واحدة من اكثر اللقاءات المنتظرة في هذه المرحلة.
&
ويحاول نفط الجنوب (25 نقطة) توسيع فارق النقاط الخمس بينه وبين ضيفه ومطارده المتطلع هو الاخر الى تقليص الفارق والاقتراب من الصدارة تدريجيا.
&
ويلعب نفط الوسط مع ضيفه الكهربا، ويحل كربلاء ضيفا على زاخو السبت .
&
وبعيدا عن جمهوره وملعبه، يتوجه الشرطة متصدر المجموعة الثانية (22 نقطة) الى ملعب مضيفه نفط ميسان الخميس حيث يخوض لقاءا من المتوقع ان يكون في متناوله لما يمتلكه من عناصر دولية قادرة على العودة بفوز منتظر.
&
ومن جهته، يسعى مدرب نفط ميسان حسن احمد الصمود بوجه ضيوفه والخروج بنتيجة مقبولة.
&
وفي اليوم ذاته، يتقابل الطلبة والحدود.
&
ويلعب النفط امام ضيفه النجف الجمعة للتعويض ، ويطمح الميناء الى تجديد الفوز على حساب ضيفه بغداد السبت.
&
&