رد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي سريعا على الشائعات التي تحدثت عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في إعادة "سبيشل وان" إلى الإشراف على تدريب الفريق الملكي لخلافة المدرب الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وجدد المدرب البرتغالي تصريحاته السابقة والتي أكد من خلالها رغبته بالاستمرار لفترة طويلة في ستامفورد بريدج، مغلقا الأبواب أمام إمكانية عودته المحتملة للإشراف على ريال مدريد.
&
وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد أشارت إلى أن البداية السيئة للفريق الملكي في عام 2015، تسببت في إثارة الكثير من الشكوك حول مستقبل كارلو أنشيلوتي على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي في الموسم المقبل، كما خرجت تقارير إلى تشير إلى أن هناك تحركات من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لإقالة المدرب الإيطالي وإعادة المدرب البرتغالي
&
لكن المدرب البرتغالي سارع لنفي تلك الشائعات وقال في تصريحات صحفية: "لا يزال هناك عامين في عقدي مع تشلسي، أرغب في الاستمرار هنا، لا أنتظر أية عروض من أي ناد، لا أريد الرحيل، أنا بحاجة فقط إلى عقدي".
&
وأضاف" لن أعطي أي فرصة للتكهنات أو لأي نادي يرغب في التعاقد معي، لأنني ببساطة أريد البقاء مع تشلسي، الجميع يريد اثارة قصص حولي".
&
وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أن جوزيه مورينيو يأمل في تجديد عقده مع تشلسي في الصيف المقبل، وأنه يسعى لإبرام عقد جديد وطويل الأمد مع النادي اللندني.
&
من جهتها صحيفة "ذا صن" كشفت عن أن المدرب البرتغالي وقع عقدا جديدا لمدة أربعة مواسم أخرى مع تشلسي، علما أن "سبيشل وان" يرتبط بالبلوز بعقد يمتد حتى عام 2017، وتشير التقارير إلى أن النادي الإنكليزي يرغب بتمديد عقده حتى 2019.
&