استهل الهلال السعودي وصيف النسخة السابقة مشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم ضمن المجموعة الثالثة بقوة بفوزه علي ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 1/3 &الاربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

سجل للهلال سعود كريري (11) ويوسف السالم (14)، وقلص مارزيف الفارق (39) قبل أن يضيف البرازيلي تياغو نيفيز الهدف الثالث (71).
&
وتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 3، مقابل نقطة لكل من السد القطري وفولاذ خزستان الايراني اللذين تعادلا سلبا، وبقي لوكوموتيف من دون رصيد.
&
أصاب الهلال مرمى ضيفه بهدفين مبكرين أحبط فيهما عنصر المفاجأة لديه.
&
واستطاع قائد الهلال سعود كريري منح فريقه التقدم من ركلة ركنية حولها برأسه في المرمى (11)، اتبعه بهدف ثان بعد ثلاث دقائق من هجمة مضادة قادها عبد الله عطيف ومنه الى الكعبي الذي بدوره مررها جميلة من الخلف ناصر الشهراني داخل المنطقة فحولها مثالية أمام المرمى أكملها يوسف السالم في الشباك.
&
رد لوكوموتيف بهدف تقليص الفارق بقذيفة من مسافة بعيدة من مارزيف (39) سكنت المقص الأيسر للمرمى مستغلا فتور الهلال في آخر الشوط الأول.
&
ضغط الفريق الأوزبكي على مرمى الهلال بحثا عن هدف ثان، لكن الهلال حسم المباراة في الدقيقة 71 حين قاد الفرج هجمة مضادة وتجاوز مدافعين وجهز كرة على لتياغو نيقيز اكملها في المرمى.
&
شاهد الأهداف &:&