نفى اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني أن يكون قد قام بـ "عض" الأرجنتيني ديميكيليس، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال سواريز في تصريحات صحفية: "المدافع وضع يده في رقبتي، لا أعلم لماذا الإعلام الإنكليزي يريد أن يورطني في مشاكل".

&وأضاف قائلاً: "يبدو أنّ الإعلام الإنكليزي لم ينس ما فعلته في منتخب إنكلترا في مونديال البرازيل الأخير، لكنه نسى أنني لعبت في إنكلترا، ومن المفترض أن يظهروا لي بعض الاحترام".

&ومن جانبه أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنّه لم يتلق أي شكوى حول هذه الواقعة، وأن تقرير الحكم لم يذكر هذه العضة المزعومة.

&وكان سواريز قد تلقى اتهامات من طرف الصحافة البريطانية تفيد بأنه قام بعضة جديدة تجاه مدافع مانشستر سيتي ديميكيليس.

و نشرت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، على موقعها الإلكتروني صوراً ومقطع فيديو للواقعة، وتساءلت، هل قام سواريز بعضة جديدة تجاه ديميكيليس؟".

وأشارت ذات الصحيفة أنّ اللقطة تظهر وكأن &لويس سواريز قام بعض يد المدافع الأرجنتيني المخضرم ديميكيليس بدون أن يلاحظ أحد أي شيء، وأوضحت أن اللاعب نفسه لم يشعر بشيء.

الجدير بالذكر أنّ &سواريز يطلق عليه البعض لقب "العضاض"،بسبب اعتدائه في العديد من المرات على منافسيه بعضهم خلال المباريات مثلما كان الشأن خلال مونديال البرازيل في الصيف الماضي عندما تم إيقافه تسع مباريات إضافة لحرمانه من ممارسة أي نشاط لكرة القدم على مدار أربعة أشهر، بسبب عضه المدافع الإيطالي كيليني في المباراة &التي جمعت منتخبي البلدين خلال الدور الأول للمسابقة العالمية.

&