&بعد أن بلغت تكاليف علاجه أكثر من 15 مليون دولار، باع مايكل شوماخر بطل العالم السابق في "الفورمولا 1" منزله الفاخر ليتمكن من بناء "غرفة مستشفى" يكمل فيها عملية التعافي.

ذكرت صحيفة الـ "ديلي ميل" البريطانية" ان مايكل شوماخر باع منزله في الجبال النرويجية بمبلغ 2 مليون جنيه استرليني في الوقت الذي يواصل فيه التعافي من الإصابات المروعة التي أصيب بها خلال التزلج.
&
&ويقول مراقبون ان لاعب الفورميولا 1 باع منزله في تريسيل، شمال أوسلو، بعد أن اتضح في العام الماضي أن عائلته تخطط لبناء "مستشفى داخل المنزل" بقيمة 10 مليون جنيه استرليني ليكمل فيها علاجه في منزله الكائن في سويسرا.
&
وتبلغ مساحة المنزل الذي قرر شوماخر بيعه قرابة الـ 6940 قدم مربع ، حيث كان بمثابة ملاذ لشوماخر ليبتعد فيه عن أعين الصحافة ، وكان يتجه إليه تحديداً في عطلاته العائلية.
&
ويضم المنزل غرفة منتجع ومقصورة خاصة على منحدرات التزلج القريبة ومساحة لسبع سيارات، وقد بيع لمشتر أجنبي بقيمة 22 مليون كرون نرويجي.
&
ويقطن شوماخر البالغ 46 عاماً والفائز بسبع بطولات للفورميولا 1، في منزل بمنطقة غلاند التي تبعد عن مدينة لوزان 30 كيلومتراً.
&
يوم 29 كانون الأول 2013 الماضي، تعرض النجم الرياضي لإصابة خطيرة في رأسه، إثر سقوطه أثناء التزلج في منتجع بجبال الألب الفرنسية، واصطدام رأسه بصخرة.