&يواصل نادي ريال مدريد الإسباني بحثه عن أبرز العناصر الكروية الشابة في القارة العجوز من أجل جلبها إلى قلعة سانتياغو برنابيو وتكوين "فريق المستقبل". ويضع فلورنتينو بيريز كل من الفرنسي بول بوغبا والبرازيلي دانيلو والإسباني لويس غايا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف الملكي.

حازم يوسف-إيلاف: بدأ رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز في المُضي قدماً في سياسة شراء أبرز العناصر الكروية الشابة في ملاعب القارة العجوز ونقلها إلى قلعة سانتياغو برنابيو.
&
ونجح نادي العاصمة الإسبانية في التوقيع مع أكثر من لاعب شاب في الفترة الأخيرة إذ تمكن من جلب جوهرة أياكس أمستردام الهولندي ألمينك بيترز ثم انتصر على غريمه التقليدي برشلونة في سباق الحصول على خدمات جناح ريال مايوركا ماركو أسينسيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
&
كما وجه العملاق الملكي ضربة قوية لكبار الأندية الأوروبية من خلال إغلاقه لصفقة الموهبة النروجية الشابة مارتين أوديغارد من ناديه سترومسودجيت بعدما شغل الأخير الأوساط الرياضية في القارة العجوز وبات السؤال يدور حول هوية النادي الذي سينجح في النهاية في الحصول على توقيعه والظفر بخدماته.
&
ويعمل فريق ملعب سانتياغو برنابيو بجدية على عودة اثنين من أبرز لاعبيه الشبان المعارين في الموسم الحالي وهنا يدور الحديث حول البرازيلي كاسيميرو الذي يلعب في صفوف بورتو البرتغالي بالإضافة إلى صانع الألعاب الروسي دينيس تشيرشيف أحد أبرز عناصر فريق "الغواصات الصفراء".
&
وقررت إدارة ريال مدريد برئاسة الشامخ فلورنتينو بيريز مواصلة سياسة التعاقد مع العناصر الكروية الشابة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستحواذ على أبرز المواهب في مختلف المراكز لتكوين "فريق المستقبل".
&
بول بوغبا... المطلوب الأول
&
ويأتي الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين للانتقال إلى كبير العاصمة الإسبانية من أجل تدعيم خط وسطه لكن مهمة النادي الملكي تبدو صعبة للغاية في ظل رغبة أبرز الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي.
&
لكن مينو رايولا الذي يتولى مهمة إدارة أعمال النجم الفرنسي أشار إلى أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان أقرب الأندية لإتمام الصفقة مع بطل الكالتشيو.
&
وعلى الرغم من سطوع نجم بوغبا في ملاعب القارة العجوز إلا أنه سيبلغ عامه الثاني والعشرين في شهر مارس ما يعني أنه سيكون توقيعاً طويل الأمد في خط وسط الفريق الملكي في حال نجح الأخير في إبرام صفقته بنجاح.
&
دانيلو.. الظهير العصري
&
ويأتي الدولي البرازيلي دانيلو ضمن قائمة العناصر الشابة المطلوبة للانتقال إلى فريق ريال مدريد في الميركاتو الصيفي إذ يعد الشاب صاحب الـ23 عاماً أبرز لاعبي القارة الأوروبية في مركز الظهير الأيمن.
&
ودفع تألق دانيلو مع ناديه بورتو البرتغالي إلى استدعائه لقائمة السيليساو والمشاركة مع "راقصيّ السامبا" على حساب المخضرمين دانييل ألفيس ودوغلاس مايكون.
&
ويواجه ريال مدريد منافسة شرسة لإتمام صفقة دانيلو الذي يدور حوله صراعاً شرساً من أندية القارة العجوز وفي مقدمتها برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد.
&
ويريد النادي الملكي تأمين الرواق الأيمن لسنوات طويلة من خلال تواجد الشاب داني كارفخال بالإضافة إلى التعاقد المحتمل دانيلو أحد أفضل من يشغل مركز الظهير الأيمن في مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.
&
لويس غايا... جوردي ألبا الجديد
&
ويسعى ريال مدريد لتكرار ما يخطط له في الجانب الأيمن على الجبهة المقابلة إذ يريد التوقيع مع أحد اللاعبين الشبان في الرواق الأيسر لمساعدة البرازيلي مارسيلو في ظل قرب رحيل الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو عن قلعة سانتياغو برنابيو.
&
ويضع النادي الملكي ظهير خفافيش فالنسيا لويس غايا في خانة المطلوب رقم "1" لتعزيز الجبهة اليسرى في ظل تألقه اللافت منذ بداية الموسم الحالي حيث يتوقع له الكثيرون أن يكون خليفة "جوردي ألبا" الذي انتقل من ملعب مستايا إلى كامب نو في صيف عام 2012 مقابل 14 مليون يورو.
&
"فريق المستقبل"
&
وفي حال نجح ريال مدريد في التوقيع مع كل من بوغبا ودانيلو ولويس غايا فإنه سيكمل تغطية كافة مراكز الفريق الأول بعناصر كروية موهبة من الطراز الرفيع.
&
ويتواجد ضمن صفوف فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي أسماء شابة على غرار الكوستاريكي كيلور نافاس في حراسة المرمى وداني كارفخال وناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران في خط الدفاع.
&
كما يتواجد كل من توني كروس وخاميس رودريغيز وإيسكو ولوكاس سليفا في خط الوسط علاوة على النجم الويلزي غاريث بيل والجناح خيسي رودريغيز في خط الهجوم.&