وضع نجوم فريق ريال مدريد الإسباني حدا لخلافاتهم الداخلية فيما بينهم، وذلك بعدما قرر نجم الفريق الملكي وقائده الثاني، الدولي الإسباني سيرجيو راموس دعوة زملائه لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم الفاخرة في العاصمة الإسبانية مدريد.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس وجه دعوة إلى حوالي 23 من زملائه في الفريق الملكي لتناول طعام العشاء في مطعم فوكس في مدريد، لكنه لم يوجه الدعوة إلى شخص آخر من الجهاز الفني للفريق بمن فيهم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن مبادرة النجم الإسباني هذه جاءت من أجل توحيد صفوف الفريق ووضع حدا للخلافات فيما بين اللاعبين، قبل المرحلة النهائية والحاسمة من هذا الموسم.
&
كذلك استغل نجوم الفريق الملكي مبادرة راموس الرائعة، للاحتفال بعيد ميلاد المدافع البرتغالي كليبر بيبي (32) عاما، وكذلك عيد ميلاد الجناح الإسباني الشاب خيسي رودريغيز (22 عاما).
&
&وكانت الصحف الإسبانية قد تحدثت عن انقسامات داخل صفوف الفريق الملكي وبين لاعبيه، خصوصا بعدما قام رونالدو بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 30، بعد ساعات قليلة من خسارة ريال مدريد المدوية أمام جاره أتليتكو مدريد في الليغا الإسبانية.
&
وشارك في احتفال رونالدو بعيد ميلاده كل من الحارس الاحتياطي كيلور نافاس، المدافع بيبي، فابيو كوانتراو، لوكا مودريتش، سامي خضيرة وخاميس رودريغيز، وتغيب عنه بقية اللاعبين، ما دفع الصحف الإسبانية للتكهن بوجود انقسامات داخل صفوف الفريق الملكي، خصوصا بين رونالدو وبقية اللاعبين.
&
وكلن النجم البرتغالي وضع حدا لهذه التكهنات وكان من بين الحاضرين في حفل العشاء الذي أقامه راموس، حيث قدم اللاعب الأفضل في العالم إلى مطعم فوكس في مدريد وهو مرتديا سترة بيضاء براقة ونظارات أنيقة، وكأنه يطلب من زملائه الصفح عنه.
&
وكان المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي قد رفض التعليق على قضية العشاء الذي أقامه راموس، مشيرا إلى أنه يؤيد اتفاق اللاعبين ولا يمانع لعدم دعوته لاجتماع من هذا النوع.
&
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فياريال في الليغا: "لم يطلبوا الاذن مني لفعل ذلك، لكنني أوافقهم في ذلك، وأعتقد أنه كان عشاء لطيف جدا، وعندما يلتقي الفريق فانه يكون امر جيد، أنا سعيد لأنهم تناولوا العشاء معاً يوم الخميس، ويوم الجمعة تدربوا بشكل جيد للغاية وكانت الأجواء بينهم رائعة".

شاهد الفيديو:

&