&أثارت اللقطة التي قام بها مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي في مباراة فريقه أمام مضيفه غرناطة ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الليغا عشاق الساحرة المستديرة إذ قارنوها بما فعله "المعلم" حسن شحاته خلال إدارته مباراة للزمالك وتيلفونات بني سويف أواخر عام 2011.

حازم يوسف-إيلاف: خطف مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي كافة الأنظار والأضواء بلقطة مثيرة للإعجاب في مباراة فريقه أمام مضيفه غرناطة على لوس كارمينيس ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الليغا الإسبانية.
&
وأبان "اللوتشو" عن إمكانيات ومهارات فنية كبيرة عندما تمكن من استرجاع كرة ضائعة كانت في طريقها إلى خارج الميدان بـ"كعب" ولا أجمل أثناء إعطائه تعليمات وإرشادات خططية للاعبيه أمام الفريق الأندلسي "العنيد" من على خط الملعب.
&
ولم يعبأ لويس إنريكي الذي صال وجال في ملاعب الساحرة المستديرة بقميص الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد بما فعله من لقطة مثيرة واستمر في توجيه التعليمات خلال المباراة التي كانت موصدة أمام رفاق البرغوث الأرجنتيني في الشوط الأول لولا هدف الدولي الكرواتي لوكا راكيتيتش.
&
وتميّز "اللوتشو" بـ"غرينتا" قوية يُحسد عليها خلال مباريات برشلونة عندما كان لاعباً ضمن صفوفه وكان يُطارد على الكرة بحماس منقطع النظير ما يؤثر عليه أحياناً ويُخرجه من طور المباراة ويدفعه للدخول في مشاحنات وملاسنات كلامية مع لاعبيّ الخصوم والمنافسين وليس أدلّ على ذلك خلافه الشهير مع أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان خلال إحدى لقاءات "الكلاسيكو".
&
وانتهت المواجهة المحلية بفوز ثمين لفريق ملعب كامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم ليستعيد البلوغرانا نغمة الانتصارات بعد السقوط المفاجئ في ميدانه ووسط جماهيره أمام الفريق الأندلسي الآخر ملقة في الجولة الماضية بهدف نظيف.
&
ودفعت لقطة لويس إنريكي عشاق الساحرة المستديرة إلى التعليق عليها على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية بل ذهب البعض وقارنها بما فعله مدرب الزمالك حسن شحاته خلال قيادته إحدى مباريات "قلعة الفن والهندسة" أواخر عام 2011.
&
وكان حسن شحاتة الذي قاد منتخب "الفراعنة" للتتويج بثلاثة كؤوس إفريقية متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 قد حظي باهتمام لافت من وسائل الإعلام العالمية عندما لعب استعاد إحدى الكرات التائهة بـ"كعب" مثير للإعجاب والانتباه أثناء مباراة الزمالك وتيلفونات بني سويف في نهاية العام الذي اندلعت فيه ثورة 25 يناير.
&
ولُقب حسن شحاته بـ"المعلم" لإمكانياته الفنية الكبيرة عندما كان لاعباً في صفوف "البلانكو" والمنتخب المصري حيث قدم لمحة بسيطة منها وهو على رأس القيادة الفنية للزمالك.
&
في المقابل، يأمل لويس إنريكي في نقل نجاحاته الفنية كلاعب شهير إلى إنجازات وألقاب مع برشلونة حيث يسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا إذ بات يفصله عن خوض النهائي مباراة وحيدة أمام فياريال على ملعب المادريغال في الدور نصف النهائي.
&
كما أنه اقترب بشدة من بلوغ ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه اللافت على مانشستر سيتي الإنكليزي على ملعب الاتحاد بهدفين مقابل هدف بينما تبدو أموره أصعب في الليغا الإسبانية بسبب تفوق غريمه التقليدي ريال مدريد بأربع نقاط في جدول ترتيب المسابقة المحلية الأشهر.
&
شاهد لقطة الكعب من حسن شحاته&

&

&

شاهد لقطة الكعب من لويس إنريكي&

&