تناولت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو للاعبين اثنين من نجوم فريق ريال مدريد هما المدافع سيرجيو راموس والظهر خيسي رودريغيز، خلال خروجهم من أحد المطاعم الإسبانية الشهيرة في الساعة 4:42 صباحا.
&
وجاء خروج اللاعبين من مطعم فوكس في شارع فرنانديز في العاصمة الاسبانية مدريد بعد أن كان راموس قد وجه الدعوة لجميع زملائه في الفريق الملكي لتناول طعام العشاء من أجل توحيد صفوف الفريق ووضع حدا للخلافات فيما بين اللاعبين، قبل المرحلة النهائية والحاسمة من هذا الموسم.
&
كذلك استغل نجوم الفريق الملكي مبادرة راموس الرائعة، للاحتفال بعيد ميلاد المدافع البرتغالي كليبر بيبي (32) عاما، وكذلك عيد ميلاد الجناح الإسباني الشاب خيسي رودريغيز (22 عاما).&
&
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بقاء اللاعبين سيرجيو راموس وخيسي رودريغيز حتى الساعة 4:42 صباحا في المطعم، بخلاف بقية زملائهم الذين توجهوا إلى منازلهم قبل هذا التوقيت بكثير، أمر يثير الجدل.
&
والتقطت عدسات المصورين سيرجيو راموس وخيسي رودريغيز وهما يخرجان خفية من المطعم في ساعات الصباح، حيث حاولا الهروب من المصورين بسرعة مخفيين رؤوسهم، في حين حاول أحد العاملين في المطعم يوضع سترته على عدسة الكاميرا لمنع المصور من التثاط الصور.
&
جدير بالكر أن راموس أقام حفل العشاء ودعا جميع اللاعبين من دون أن يوجه الدعوة للجهاز الفني، ذلك من أجل توحيد صفوف الفريق، خصوصا بعد التقارير التي تحدثت عن وجود انقسامات داخل صفوف الفريق الملكي وبين لاعبيه، خصوصا بعدما قام رونالدو بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 30، بعد ساعات قليلة من خسارة ريال مدريد المدوية أمام جاره أتليتكو مدريد في الليغا الإسبانية.&

شاهد الفيديو:

&