وقع دحلان جمعان الحمد رئيس الاتحادين القطري والآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى اتفاقية تفاهم وتعاون مع نظيره رئيس الاتحاد الفرنسي للعبة برنار انساليم.

وتهدف الاتفاقية إلى تنسيق المواقف والعمل المشترك وتبادل الخبرات والمعسكرات والتنسيق في كافة المجالات بما يصب في مصلحة أم الألعاب القطرية والفرنسية والآسيوية إداريا وفنيا ما يعود بالنفع الكبير على أبطال الدولتين والكوادر الإدارية والفنية.
&
وقال الحمد "ان هذه الاتفاقية لها الكثير من الفائدة على الطرفين خلال المرحلة المقبلة لانها تساهم في الوصول الى قواسم ايجابية من حيث العمل الإداري المشترك وتوفير الكثير من الإمكانيات لأجل التعاون الفني وتبادل الزيارات والمعسكرات".
&
وتابع "سيتمكن نجوم العنابي في الانتظام بمعسكرات خارجية بمدن فرنسية كما يحق لنجوم القوى الفرنسية الانتظام في معسكرات بالدوحة وإجراء تدريبات مشتركة بين أبطال البلدين".
&
واضاف "القوى القطرية باتت قبلة الانظار بفضل الدعم الكبير من المسؤولين ولما نجحت به دولتنا في نيل شرف استضافة مونديال ألعاب القوى عام 2019 وان الكل يدرك ان قطر حققت الكثير من النجاحات في استضافتها للكثير من البطولات من بطولة العالم للصالات المغلقة وصولا الى الدوري الماسي وقبل ذلك في استضافة الغران بري على فترات طويلة ومشاركة اهم ابطال وبطلات العالم على الاطلاق".
&
&