&شنت صحيفة كتالونية شهيرة هجوماً حاداً على فريق مانشستر سيتي بعد سقوطه في مباراته الأخيرة أمام ليفربول الأحد الماضي في قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن مانشستر سيتي سقط في ملعب أنفيلد رود أمام فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز بهدفين مقابل هدف وحيد.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن ثنائي خط دفاع الفريق الانكليزي البلجيكي فينسنت كومباني والصربي ألكسندر كولاروف ظهرا بمستوى متواضع في القمة الانكليزية.
&
وأشارت إلى أن الفرنسي غايل كليتشي ظهير مانشستر سيتي الأيسر قد تلقى بطاقة حمراء في مباراة الذهاب ما يعني أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني سوف يعتمد على كولاروف في الجانب الأيسر.
&
ولفتت إلى أن ظهور كومباني وكولاروف بأداء ضعيف أمام الريدز يزيد من حظوظ برشلونة في تكرار فوزه على الفريق الانكليزي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الـ18 من مارس الجاري على ملعب كامب نو.
&
وأوضحت إلى أن برشلونة كان قد اكتفى بالفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد في اللقاء الذي شهد إهدار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر المواجهة القارية.
&