&تلقى العقد الذي وقعه الايطالي ارييدو برايدا المدير الرياضي الجديد لفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم حتى سنة &2016 انتقادات واسعة في ظل وجود انتخابات في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، الاثنين، أنّ التعويض الذي سيدفع إلى برايدا - حال التخلي عن خدماته بعد الانتخابات الرئاسية - سيعادل راتب شهرين من السنة المتبقية من عقده (حتى 30 يونيو 2016)، آخذين بعين الاعتبار احتمال رحيل برايدا عن النادي الكاتالوني في الموسم المقبل حال فشل الرئيس الحال، جوزيب ماريا بارتوميو في الحفاظ على مركزه.
&
وحسب مصادر ذات الصحيفة الكاتالونية، من إدارة نادي برشلونة، فإنّ مسؤولي فريق "البرسا" لا يعطون اهتماماً كبيراً لهذه الحالة، إذ يعتبرون برايدا تعزيزاً مميزاً بالنسبة للإدارة الرياضية، وسيكون مفتاح قدوم أبرز اللاعبين مع قدرته الهائلة في اقناعهم ومعرفته الواسعة في سوق الانتقالات.
&
وأشارت الصحيفة، المقربة من فريق برشلونة، أنّ تعويض برايدا في حالة التخلي عن خدماته لن يكلف النادي الكثير، حيث أنّه لا يتقاضى راتباً كبيراً، وهو نفس الحال للمستشارين الآخرين للرئيس جوسيب ماريا بارتوميو وهم: ريكساش وميغويلي وفوستي.
&
وتجدر الإشارة أنّ برايدا عمل في السابق مديراً رياضياً لنادي ميلان الايطالي بين عامي 2002 و2013.وسيسعى جاهداً لإقناع اللاعبين المستهدفين من برشلونة بالانضمام إلى النادي الكاتلوني في "الميركاتو " الصيفي المقبل، ولن تكون المهمة سهلة خصوصاً أنّهم لن يتمكنوا من اللعب ضمن "البرسا" حتى انتهاء عقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم في يناير 2016.
&