&يسود قلق شديد داخل نادي برشلونة الإسباني من خطر غياب اثنين من أبرز نجوم الفريق الكتالوني في حال تخطى عقبة فياريال وبلغ نهائي كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن فريق المدرب لويس إنريكي يخشى من افتقاد جهود الثنائي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والأوروغوياني لويس سواريز في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا في حال نجح الفريق الكتالوني في التأهل إليها على حساب فياريال.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الثنائي يمتلكان في رصيدهما بطاقتين صفراويتين قبل إياب الدور نصف النهائي ضد فياريال على ملعب المادريغال مساء يوم غد الأربعاء.
&
وأشارت إلى أن ماسكيرانو ولويس سواريز قد يغيبان عن المباراة النهائية في حال تحصلا على بطاقة صفراء ثالثة ضد الغواصات الصفراء.
&
ولفتت إلى أن النجم الأوروغوياني قال نال بطاقة صفراء ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع النهائي من كأس الملك على ملعب كامب نو ثم تلقى بطاقة ثانية أمام فياريال على الملعب ذاته في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي.
&
وأوضحت أن برشلونة سوف يتلقى ضربة موجعة في حال غياب أحدهما عن نهائي كأس الملك خاصة سواريز الذي يتألق في الفترة الأخيرة حيث قاد الفريق الكتالوني لهزيمة مانشستر سيتي الإنكليزي في ملعب الأخير في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا كما أحرز هدفاً وصنع آخر في انتصار فريقه على غرناطة في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.
&