&أبدى رئيس برشلونة الأسبق خوان لابورتا ثقته الكبيرة في قدرة الفريق الكتالوني في الفوز بلقب الدوري المحلي في الموسم الحالي رافضاً في الوقت نفسه التعليق حول إمكانية ترشحه لخوض انتخابات الرئاسة المقررة في الصيف القادم.

وقال لابورتا في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية إنه يثق بنسبة كاملة في قدرة برشلونة على التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.
&
وأضاف رئيس برشلونة الأسبق أنه لا يجب إطلاق تصريحات تزيد من توتر اللاعبين وتشتت تركيزهم المفترض أن يكون منصباً فقط على لعب كرة القدم.
&
ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الغريم التقليدي برشلونة بعد تعثر الفريق الملكي أمام فياريال الأحد الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
&
وعبّر لابورتا عن أمنيته في بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل ملعب كامب نو حتى نهاية مسيرته الكروية مؤكداً أنه لا يعتقد أبداً بأن البرغوث سوف يجد فريقاً أفضل من برشلونة.
&
ولم يكشف لابورتا عن موقفه النهائي من خوض انتخابات رئاسة النادي الكتالوني في الصيف المقبل بعدما دعا لها الرئيس الحالي جوسيب بارتوميو على خلفية المشاكل التي كان يعاني منها برشلونة أواخر العام الماضي ومطلع السنة الجديدة.
&
وتشير بعض التقارير الصحفية أن لابورتا يعمل في صمت حيث يعكف حالياً على اختيار طاقم المجلس الإدارة منتظراً اللحظة المناسبة من أجل الإعلان عن ترشحه إلى الانتخابات الرئاسية.&
&
&