اكد مدرب مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم التشيلي مانويل بيليغريني الثلاثاء انه لا يكترث بالشائعات التي تطلقها وسائل الاعلام بخصوص مستقبله مع فريقه وانتقادها لخططه التكتيكية.
&
وواجه بيليغريني انتقادات كثيرة بخصوص سذاجة خطته التكتيكية 4-4-2 في المباراتين اللتين خسرهما فريقه بنتيجة واحدة 1-2 امام ضيفه برشلونة الاسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا وامام مضيفه ليفربول في الدوري المحلي.
&
وبات مانشستر سيتي يواجه خطر الخروج من المسابقة القارية العريقة، كما تضاءلت حظوظه في الاحتفاظ بلقب البريمر ليغ حيث يتخلف بفارق 5 نقاط عن تشلسي المتصدر والذي يملك فرصة توسيعه الى 8 نقاط في حال فوزه بالمباراة المؤجلة امام ليستر سيتي.
&
لكن بيليغريني أعلن بنبرة قوية في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه امام ضيفه ليستر سيتي قائلا: "لم أشعر باي ضغوطات للفوز بعدد من الالقاب او بلقب كل عام من أجل الاستمرار هنا".
&
وأضاف "أنا لا أشعر بأي ضغط، وخاصة من وسائل الإعلام. أشعر بالضغط فقط عندما لا أرى فريقي يلعب بالطريقة التي أريده أن يلعب بها".
&
وفي معرض رده عن الشائعات التي مفادها أنه ستتم اقالته بعد عام واحد فقط على فوزه بلقب البريمر ليغ وكأس الرابطة، قال بيليغريني: "أفكر فقط في الوقت الحاضر".
&
وتابع "لا يمكنكم التكهن بما سيحدث في المستقبل. أنتم لا تعرفون ما إذا كنا سنفوز على برشلونة أو أننا سنخرج من مسابقة دوري ابطال اوروبا. ربما في العام الماضي لم يكن هناك أحد يقول باننا سنتوج بلقب الدوري الممتاز".
&
واردف قائلا: "التفكير في المستقبل هو أسوأ شيء لأنكم تتكهنون فقط بالكثير من الأشياء. من المهم أن تعيش الحياة في الوقت الحاضر".
&
واكد بيليغريني "لدي 25 عاما من الخبرة في التدريب مع اندية مهمة ولم أشعر أبدا بالضغط".
&
ونال بيليغريني (61 عاما) ايضا نصيبه من انتقادات وسائل الاعلام بسبب الخطط التكتيكية لفريقه، لكنه رد قائلا: "ليس من واجبي أن أقول لوسائل الإعلام ما يجب عليهم التفكير فيه. لكل شخص رأيه والحق في أن يدلي برأيه".