& اقترب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني من العودة إلى تدريب أحد الأندية الانكليزية بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي سوف يخلف التشيلي مانويل بيليغريني في قيادة مانشستر سيتي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب التشيلي بات قريباً للغاية من مغادرة ملعب الاتحاد في نهاية الموسم الحالي بعد تراجع نتائج السيتزن وحظوظه بالفوز بأي من الألقاب والبطولات.
&
وأشارت إلى أن إدارة مانشستر سيتي لجأت إلى خيار كارلو أنشيلوتي بعد تصريح الإسباني بيب غوارديولا الذي يقود حالياً فريق بايرن ميونيخ الألماني بأنه يرغب في البقاء في ملعب أليانز أرينا لأطول فترة ممكنة وليست لديه نية بالرحيل أبداً عن النادي البافاري.
&
ولفتت إلى أن تراجع أداء ونتائج ريال مدريد في عام 2015 وسقوطه أكثر من مرة أمام أتلتيكو وفالنسيا وتعثره ضد فياريال في مباريات الليغا المحلية تزيد من نسب رحيل المدرب الإيطالي المخضرم عن قلعة سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي.
&
وأوضحت الصحيفة أن المدرب الإيطالي سيكون خارج نادي العاصمة الإسبانية بدون أدني شك في حال فشل في الفوز بلقب الليغا أو لم يستطع الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على يد جاره أتلتيكو
&
&