&يخطط نادي ميلان الإيطالي بجدية في إقالة مديره الفني الشاب فيليبو إنزاغي وتعيين مدرب جديد إثر التدهور المستمر في نتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة لا ريبابليكا الإيطالية أن إدارة ميلان تفكر بشكل قوي في إقالة المدرب بيبو إنزاغي في الفترة الحالية وإسناد المهمة للمدير الفني لفيورنتينا الإيطالي فيتشينزو مونتيلا.
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة ميلان تفكر بالإقدام على هذه الخطوة بعد تراجع نتائج الفريق اللومباردي في الكالتشيو وفي جدول ترتيب البطولة المحلية.
&
وأشارت إلى أن النادي الإيطالي يتأهب لتقديم عرض مالي لمدرب الفيولا مونتيلا من أجل الإشراف الفني على الروسنيري مقابل حصوله على راتب سنوي بقيمة مليونيّ يورو.
&
ولفتت إلى أن نتيجة مباراة ميلان أمام فيرونا السبت المقبل ضمن لقاءات الدوري الإيطالية ستكون حاسمة في مستقبل إنزاغي على رأس القيادة الفنية للنادي اللومباردي إما بالاستمرار أو الإقالة.
&
وتشير تقارير صحفية إيطالية أخرى أن مدرب فيورنتينا مونتيلا سعيد مع فريقه الحالي وليست لديه أي نية في الرحيل عن النادي وتولي مهمة تدريب ميلان.
&
وكان ميلان قد عين إنزاغي كمدير فني جديد للفريق في الصيف الماضي خلفاً للهولندي كلارنس سيدروف الذي تولى المهمة لمدة ستة أشهر فقط لكن نتائج الروسنيري في الكالتشيو استمرت في التذبذب.
&