&يستمر الدولي الأوروغوياني لويس سواريز في تألقه اللافت مع ناديه برشلونة الإسباني في المباريات الأخيرة في مختلف البطولات والمسابقات.

ونجح لويس سواريز في هز شباك فياريال في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا على ملعب المادريغال حيث شهدت تلك المواجهة تكرار فريق المدرب لويس إنريكي لنتيجة الذهاب من خلال الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
&
ورفع النجم الأوروغوياني لويس سواريز رصيده التهديفي مع فريقه الكتالوني إلى 11 هدفاً أحرزها خلال 25 مباراة لعبها بقميص البلوغرانا في كافة المسابقات والبطولات المحلية والأوروبية.
&
وكان سواريز قد سجل أيضاً في فوز برشلونة على غرناطة في ملعب الأخير لوس كارمينيس في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
كما نجح في قيادة برشلونة في هزيمة مانشستر سيتي الإنكليزي في عقر داره بفضل ثنائيته الرائعة في الشوط الأول ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وانتقل نجم خط هجوم منتخب الأوروغواي إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ناديه الانكليزي ليفربول مقابل 81 مليون يورو.
&
ونظراً للعقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على لويس سواريز بسبب قيامه بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني في مونديال البرازيل الأخير، حرم برشلونة من جهود نجمه الأوروغوياني لما يزيد عن الشهرين ونصف الشهر.
&
&