وصل حساب نادي ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الى 15 مليون متابع، ليصبح بذلك النادي الرياضي الاول الذي يصل الى هذا الرقم في أنحاء العالم.
&
وتفوق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة بفارق كبير من حيث عدد المتابعين على الشبكة الإجتماعية الشهيرة، حيث يبتعد حساب النادي الملكي عن حساب النادي الكاتالوني بفارق 600 الف متابع.
&
ويملك النادي الإسباني ستة حسابات رسمية على موقع التدوينات القصيرة الشهير بلغات مختلفة منها العربية واليابانية والإنكليزية، لكن أبرزها الحساب الذي يغرد باللعة الإسبانية والذي وصل عدد متابعيه إلى 15 مليون شخص، إلى جانب موقعه على الشبكة العنكبوتية، حيث تقوم هذه الحسابات بنقل اخبار الفريق والمؤتمرات الصحفية وصور المباريات والتدريبات والاحداث المهمة، كما يلعب دور كبير في التقريب بين لاعبي الفريق الأول والمشجعين.
&
واحتفى النادي الملكي بوصول حسابه إلى هذا العدد من المتابعين، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت واشار إلى أن الهدف من وراء الحساب كان تعزيز العلاقة مع مشجعي الريال الناطقين بالإسبانية في كل أنحاء العالم.
&
وانضم ريال مدريد إلى موقع :تويتر" في يونيو من عام 2008، ومنذ ذلك الحين، حاول النادي الملكي من خلاله توفير معلومات وأخبار دقيقة خاصة بفرق النادي، كما أنه يعتبر المصدر الأول لإعلان تشكيلة الفريق الملكي الأول قبل المباريات فضلا عن توفير تغطية حية للمباريات
&
جدير بالذكر أن حساب ريال مدريد كان قد تصدر العام الماضي قائمة الأندية الأكثر شعبية في العالم، وبات الآن النادي الأول الذي يصل متابعيه إلى 15 مليون متابع.
&