لا يزال الغموض يحيط مستقبل النجم الكولومبي راداميل فاكاو مهاجم مانشستر يونابتد الإنكليزي بعد المستويات غير المقنعة التي يقدمها النمر الكولومبي مع الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة، فبات مستقبله بعيدا عن أولد ترافورد ومرشح للعودة إلى نادي موناكو الفرنسي ناديه السابق.
&
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة الشياطين الحمر اتخذت قرارها النهائي بإعادة اللاعب الكولمبي إلى إلى نادي الإمارة الفرنسية مع انتهاء عقد إعارته في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى النجم الكولومبي فشل في إقناع إدارة النادي الإنكليزي التي كانت قد أمهلته كي يثبت نفسه في مباراة الفريق التي فاز بها الشياطين الحمر على بريستون سيتي في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنكليزي، لكن اللاعب فشل مجددا في وضع بصمته التهديفية في المباراة وقدم عرضا باهتا.
&
وكان المدرب الهولندي لويس فان غال قد اضطر في تلك المباراة لاستبدال اللاعب الكولومبي ودفع باللاعب أشلي يونغ بدلا منه في الوقت الذي كان فيه فريق الشياطين الحمر متأخرا بهف نظيف، وفور خروج اللاعب تمكن الفريق من إدراك التعادل ومن ثم الفوز بنتيجة &1-3.
&
وزعمت الصحيفة أن الجهاز الفني للشياطين الحمر اتخذ قراره النهائي بالتخلي عن اللاعب الكولومبي مع نهاية الموسم الحالي وعدم شراء عقده، بعد التراجع الملحوظ في مستوى اللاعب.
&
وسبق للمدرب الهولندي أن حذر مهاجمه الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا مؤكدا بأن عليه اثبات نفسه كما وعد مطلع الموسم الحالي لدى التعاقد معه.
وكان فالكاو التحق بالشياطين الحمر في اغسطس الماضي بموجب عقد اعارة قادما من موناكو الفرنسي مقابل 16 مليون جنيه استرليني (24 مليون يورو) مع بند يجيز ليونايتد الارتباط به بعقد دائم بنهاية الموسم مقابل 44 مليون جنيه استرليني اضافية، لكن يبدو أن اللاعب في طريقه للرحيل عن أولد ترافورد.
&
جدير بالذكر أن الصحيفة نفسها أشارت إلى أن هناك رغبة قوية لدى ناديي فالنسيا الإسباني ويوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&