نفى الإسباني كارلوس ريكساش عضو اللجنة الفنية في نادي برشلونة أن يكون لديه مشكلة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك في أعقاب التصريح الذي أطلقه مؤخراً بأن سبب تراجع مستوى البرغوث الأرجنتيني في الموسم الماضي يعود لتناوله "البيتزا" بشكل مفرط فيه للغاية قبل قدومه للنادي لإداء التدريبات وأثناء حصول على ساعات الراحة بعد التمارين مما أثر ذلك على مستواه ومروده الفني.

وكان ريكساش قد أطلق تصريحات صحفية في مطلع شهر مارس الجاري وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية بإن ميسي كان يأكل البيتزا قبل القدوم للنادي الكتالوني وخلال الراحة بشكل زائد عن الوضع الطبيعيوذلك عندما قال:"لقد كان يأكل البيتزا &بشكل لم أرغب فيه من قبل، ولم أحتاجه أبداً".&

وأضطر ريكساش للتصريح مجدداً للصحافة الإسبانية من أجل الحد من الشائعات والجدل حول أسباب ودوافع تصريحه السابق ، حيث أوضح في تصريح لقناة " كانال بلس الإسبانية " قائلاً :" لقد أجريت محادثة مع ميسي تطرقنا من خلالها لكل شيء، بما في ذلك الحديث عن أكله للبيتزا بكثرة ، لم يكن لدي أي مشكلة مع ليو على الإطلاق".

وتراجع مستوى ميسي في الموسم الماضي في عهد مواطنه المدرب خيراردو تاتا مارتينو وسمح لغريمه البرتغالي كريستيانو في الفوز بهداف الدوري الإسباني برصيد 31 هدفاً.

&وخرج برشلونة خالي الوفاض في الموسم الماضي حيث انتزع أتلتيكو مدريد من لقب الليغا وأخرجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فيما هزمه ريال مدريد في نهائي كأس الملك بهدفين مقابل هدف.

الجدير ذكره بأن إدارة برشلونة قد عينت ريكساش ضمن طاقم اللجنة الفنية لإدارة النادي الكتالوني التي يترأسها الإيطالي المخضرم أريدو برايدا خلفاً لأندوني زوبيزاريتا الذي تمت إقالته على هامش عقوبة الفيفا بالحرمان من إجراء أي تعاقدات لفترتين متتاليتين حتى يناير من عام 2016.