يواصل ريال مدريد المتصدر تحضيراته للمباراة المقبلة حيث يبحث الفريق الملكي عن التقاط انفاسه في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني عندما ينتقل في رحلة صعبة الى اقليم الباسك لمواجهة اتلتيك بلباو يوم السبت.
&
قد استدعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الموهوب النرويجي الشاب مارتن اوديغارد الى التدريبات مع الفريق الأول حيث من المتوقع مشاركته في المباراة المقبلة للفريق الملكي.
&
وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الملكي تألق لافت للموهوب النرويجي الصاعد مارتن اوديغارد ، حيث تفنن اللاعب البالغ من العمر 16 عاما في إرسال كرة عرضية رائعة ومتقنة على رأس زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يجد أي صعوبة تُذكر في إيداعها داخل شباك الحارس إيكر كاسياس.
&
وكان الموهبة النرويجي مارتن اوديغارد قد انضم لصفوف الفريق الملكي في فتره الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق سترومسعودست النرويجي، ومنذ ذلك الحين نجح اللاعب الشاب في تسجيل وصناعة الكثير من الاهداف رفقة فريق الشباب بالنادي الملكي "الكاستيا".
&
وفضلا عن إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة الفريق الملكي المقبلة في الليغا، فقد كشفت تقارير اسبانيه عن أن اللاعب من المحتمل ان يدخل تاريخ دوري أبطال اوروبا كأصغر لاعب يشارك في لقاءات البطولة في حال مشاركته امام شالكه الألماني علي ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور الثاني من المسابقة الأوروبية العريقة.
&
وكان الرقم القياسي السابق المسجل لأصغر لاعب يشارك في البطولة لصالح اللاعب النيجيري سلستين بابايارو لاعب تشلسي ونيوكاسل الأسبق والذي شارك وهو يبلغ 16 عاما و87 يوما.

شاهد الفيديو:

&