&رشحت صحيفة " الميرور " البريطانية خمسة مهاجمين للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية المقبلة لخلافة المهاجم الكولومبي رداميل فالكاو المرتقب رحيله بنهاية الموسم &والعودة الى موناكو بعد إنقضاء مدة إعارته بعدما تسببت إصابته وعدم عودته لمستواه في الظهور بالشكل المأمول في صفوف الشياطين الحمر.

ويؤكد &تقرير الصحيفة بأن المهاجم الذي سيخلف النمر الكولومبي سيشكل مع الفتي الذهبي واين روني ثنائياً هجومياً قادر على تجاوز الدفاعات الإنكليزية و الأوروبية في قادم المواسم.
&
وبحسب تقرير الصحيفة فأن هداف الدوري الفرنسي مهاجم اولمبيك ليون اليكسندر لاغازيت يأتي على رأس المطلوبين للانتقال إلى " قلعة الاولترافورد " هذا الصيف و هو مهاجم يتمتع بجميع المواصفات التي تساعده على النجاح في تجربته مع الشياطين الحمر الذي يبحث مدربه الهولندي لويس فان غال على مهاجم من الطراز الرفيع .
&
و سجل لاغازيت هذا الموسم 26 هدفاً أحتل بها المرتبة الثالثة في ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي ، حيث يتراوح سعره في سوق انتقالات اللاعبين من 20 إلى &25 مليون جنيه استرليني.
&
اما المهاجم الثاني في لائحة فان غال &فهو الأرجنتيني ماورو ايكاردي &لاعب إنتر ميلان الإيطالي ، والذي سجل هذا الموسم مع الأفاعي 14 هدفاً في 24 مباراة &، حيث يُعد من المهاجمين الأكثر طلبا في السوق &من قبل عدة أندية أوروبية ستنافس الشياطين على التعاقد معه رغم إرتفاع سعره لحدود 30 مليون جنيه استرليني.
&
كما رشحت الصحيفة أيضاً المهاجم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ايندهوفن الهولندي لخلافة النمر بعدما تألق بشكل لافت في الدوري الهولندي بتسجيله 15 هدفاً هذا الموسم &، حيث يبلغ سعره في بورصة اللاعبين إلى مايقارب لـ 20 مليون جنيه استرليني.
&
أما رابع المرشحين فهو المهاجم الكولومبي كارلوس باكا لاعب اشبيلية الإسباني و المتألق في الدوري الاسباني بأهدافه الـ 14 ، حيث يبلغ سعره في سوق الانتقالات مايصل إلى 18 مليون جنيه استرليني ، كما أنه يمتلك ميزة القدرة على إجادة الألعاب الهوائية .
&
وآخر المرشحين لتشكيل ثنائي مع واين روني هو المهاجم الكولومبي خافيير هرنانديز اللاعب السابق لليونايتد والذي أنتقل الصيف المنصرم لصفوف ريال مدريد الإسباني ، إلا انه لم ينجح في كسب ثقة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي مما يرجح عودته لصفوف اليونايتد في صفقة إنتقال حر.
&
و كان فالكاو قد انضم إلى مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة قبيل إغلاق الميركاتو الصيفي المنصرم معاراً إليه من صفوف موناكو الفرنسي ، غير انه لم يقدم مستويات تشفع له بشراء عقده نهائياً خاصة في ظل تقارير تؤكد احتمال تجدد إصابته في الركبة التي تعرض لها مطلع عام 2014 في الدوري الفرنسي و وساهمت في غيابه عن نهائيات مونديال البرازيل.
&