يستعد نادي فالنسيا الإسباني للدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة مانشستر يونايتد الانكليزي من أجل الحصول على خدمات مواطنه خوان ماتا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن مسؤولين في إدارة فالنسيا الإسباني غادروا إلى انكلترا في نهاية الموسم الماضي للبحث في إمكانية التوقيع مع خوان ماتا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المسؤولين الإسبانيين حضروا مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير التي انتهت بثلاثية نظيفة للشياطين الحمر في الدوري الانكليزي.
&
وأشارت إلى أن النادي الإسباني يسعى جاهداً لاستعادة خدمات نجمه السابق في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في عهد المدرب الهولندي الحالي لويس فان غال.
&
ولفتت إلى أن المدرب الهولندي يعتمد بشكل أكبر على الوافد الأرجنتيني الجديد أنخيل دي ماريا على حساب خوان ماتا الذي عزز صفوف الشياطين الحمر في الانتقالات الشتوية من عام 2014 مقابل مبلغ 37 مليون جنيه استرليني.
&
وأوضحت أن اليونايتد لا يمانع في بيع لاعبه الإسباني خوان ماتا ولكن تعتمد الصفقة على مدى استعداد الفريق الانكليزي لبيع الدولي الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.
&
وأكملت أنه في حال وافق اليونايتد على بيع دي ماريا للنادي الباريسي فإن ماتا سوف يستمر ضمن صفوف فريق ملعب أولد ترافورد.
&