&أعلنت البرتغالية إلما الشقيقة الكبرى لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أن انفصال شقيقها عن عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك كان "مثل الموت"، في الوقت الذي فسرت فيه وسائل الإعلام الأداء الباهت الذي ظهر عليه النجم البرتغالي في الأسابيع القليلة الماضية إلى انفصاله عن صديقته الروسية التي ارتطبت معه لمدة خمس سنوات.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية أن رونالدو (30 عاماً) وايرينا (29) قد اتفاقا على الانفصال في أواخر ديسمبر الماضي، بعدما قيل أن عارضة الأزياء رفضت حضور حفل عيد ميلاد والدته دولوريس ، إلا أن عارضة الأزياء المثيرة لشركة (فيكتوريا سيكريت الأمريكية ) سخرت حينها من تلك التقارير، على رغم أنها هاجمت رونالدو في مقابلة عندما علقت بأنه ينبغي أن يكون صديقها المثالي "وفي ومخلص"، معترفة بأنها شعرت بـ"الانزعاج وعدم الأمان " عندما تكون إلى جانبه واصفة إياه بـ "الشخص غير المناسب لها".
&
واعترفت إلما، شقيقة رونالدو الكبرى، مطلع هذا الأسبوع أن انفصال شقيقها عن ايرينا كانت ضربة موجعة للعائلة، ولكنها أصرت على أن الروسية أصبحت الآن"تاريخاً" لعلاقة للعائلة به .
&
وأوضحت إلما خلال حديثها ليومية "كوريو دا منحا" البرتغالية عن إنفصال شقيقها عن شايك قائلة : "بالنسبة إلينا، أيرينا مثل شخص ميت ، &لقد عانينا الكثير بسبب الانفصال ولكن علينا أن نسير قدماً وننسى الماضي ، وكريستيانو هو رجل سعيد جداً سواء كانت هناك صديقة بجانبه أم لا ، فهذا الانفصال كان مثل أي شخصين آخرين. لقد انتهى الأمر، ونحن الآن نسير إلى الأمام".
&
وأدلت إلما، التي تدير متجراً للملابس الفاخرة يملكه رونالدو في ماديرا البرتغالية، بهذه التصريحات في شمال مدينة بورتو، حيث سافرت للاحتفال بعيد ميلادها الـ41.
&
وكانت إيرينا قد دعمت شائعات انفصالها عن مهاجم ريال مدريد بسبب مزاعم خيانته لها من خلال وصف رجلها المثالي على أنه يجب أن يكون "وفياً وصادقاً"، وذلك عندما قالت في حديثها مع مجلة "هولا" الاجتماعية الاسبانية "رجلي المثالي هو الوفي والصادق والشهم الذي يعرف كيف يتعامل مع السيدات ، لقد اعتقدت بأنني قد وجدت أخيراً الرجل المثالي (رونالدو) ولكنني كنتُ مخطئة في ذلك".
&
وتابعت قائلة : "أعتقد بأن المرأة تبدو بشعة عندما تقف بجانب الرجل غير المناسب ، وقد شعرت بأنني منزعجة وغير أمنة" ، مضيفة :"أنه من الأفضل انهاء العلاقة إذا لم تسر الأمور على ما يرام. وبما أنه من الصعب إقامة علاقة فإنه يجب عليك أن تعرف نوعية الرجل الذي تريده بجانبك، وما هي قيمته وما هو الشيء الأهم في حياته".
&
يذكر أن عارضة الأزياء البرازيلية أندريسا أوراخ كانت قد ادعت أن رونالدو أقام علاقات حميمة معها خلال فترة السنوات الخمس لعلاقته مع إيرينا ، ولكن نجم النادي الملكي اتهم أوراخ (27 عاماً) على أن ادعاءاتها كانت "محض الخيال والتزييف"، عندما أكدت ذلك في ابريل 2013.
&
وارتبط اسم مراسلتان للتلفزيون مع المهاجم منذ انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية، على أن لهما علاقات عاطفية مع رونالدو ، ولكنهما نفين ذلك بشدة.
&
ففي الوقت الذي قالت مقدمة البرامج والممثلة وعارضة الأزياء المكسيكية فانيسا هوبنكوثن إنها لم تلتق رونالدو قط، أكدت الاسبانية لوسيا فيالون، التي تغطي سباقات فورمولا واحد للسيارات لمحطة تلفزيونية اسبانية، أن علاقتها مع رونالدو "مهنية بحتة" كونها تعمل مع قناة ريال مدريد.
&
يذكر أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية للفيفا كان قد أحزر 25 هدفاً لريال مدريد في الأشهر الأربع الأولى من الدوري الاسباني لهذا الموسم، في حين سجل 5 أهداف فقط في الأشهر الثلاث الماضية.