&قد يصبح لاعب خط وسط برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس جاهزاً لخوض الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد يوم غد الأحد على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأورد موقع برشلونة الرسمي على شبكة الانترنت أن الدولي الإسباني شارك في تدريبات برشلونة الجماعية بشكل جزئي بعد غياب عن الملاعب بسبب الإصابة.
&
وأضاف أن بوسكيتس كان قد تعرض لإصابة في كاحله الأيمن في مباراة برشلونة وفياريال في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا التي أقيمت في الـ4 من الشهر الجاري.
&
وأشار إلى أن الإصابة منعته من المشاركة في مباراتي برشلونة ضد رايو فايكانو وإيبار في الدوري الإسباني بجانب مباراة مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
ولفت إلى أن بوسكيتس سوف يستمر في مشاركة فريقه في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي وسط توقعات كبيرة بإمكانية مشاركته في كلاسيكو الأرض.
&
وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد دفع بالأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في مركز بوسكيتس في المواجهة القارية ضد السيتي وقدم الأخير أداءً رائعاً فيما كان يتقدمه الثنائي أندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش في خط الوسط.
&
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد علماً أنه كان متأخراً بفارق أربع نقاط في الفترة الماضية لكن تعثرات الفريق الأبيض ساهمت في تقدم غريمه التقليدي للصدارة.
&
&