أشاد النجم الإسباني تشافي هيرنانديز متوسط ميدان فريق برشلونة بزميله في الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنه اللاعب الأفضل في العالم، ولا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر.
&
ويقدم النجم الأرجنتيني ليونيل مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، حيث عاد اللاعب الى تألقه واهدافه ولمحاته الرائعة، وقاد فريقه إلى انتزاع صدارة الليغا من ريال مدريد، كما انتزع اللاعب نفسه صدارة الهدافين من غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو رافعا رصيده الى 32 هدفا مقابل 30 لرونالدو.
&
وقال تشافي هيرنانديز في مقابلة مع إحدى قنوات التلفزة الأرجنتينية ونقلت صحيفة "سبورت" الكاتالونية بعض تفاصيلها: "اليوم ميسي هو أفضل لاعب في العالم، بالنسبة لي هو الأفضل على الاطلاق".
&
وأضاف النجم الإسباني "منذ سن الـ22 وحتى الآن وهو يستمر في التطور، ومن المدهش ما يقوم به الآن وهو بعمر 27 عاما، ميسي لا يوجد لديه منافس إلا نفسه".
&
وتابع اللاعب المخضرم والذي جاور ميسي طوال مشواره في النادي الكاتالوني "إنه لشرف كبير رؤية ما يفعله في التدريب والمباريات".
&
كما تطرق تشافي للحديث عن اللاعبين الارجنتينين الآخرين الذين سبق لهم اللعب في برشلونة وقال: "هناك لاعبين كبار مثل ريكيلمي وسافيولا &ولكنهما قدما في وقت سيء لبرشلونة "، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن اللاعب غابي ميليتو يشبه الى حد بعيد كبير اللاعب الحالي لبرشلونة خافير ماسكيرانو.
&
وختم تصريحاته بالحديث حول مشواره الطويل في صفوف نادي برشلونة قال: "كنت محظوظا جدا لعيش أفضل وقت في كرة القدم الاسبانية سواء مع برشلونة أو مع المنتخب".