&بدا النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في غاية السعادة والسرور بعد نجاح فريقه بالفوز على غريمه ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية الذي أقيم على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الليغا.

وكتب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فايسبوك":"فوز كبير في الكلاسيكو".
&
ونشر ميسي صورة مع زميليه في خط الهجوم نيمار دا سيلفا ولويس سواريز عقب نهاية الموقعة الكروية الكبرى التي منحت لبرشلونة فرصة الابتعاد عن غريمه التقليدي بفارق أربع نقاط.
&
ونجح برشلونة في الاستفاقة في الشوط الثاني من الكلاسيكو وقدم أداء رائعاً وأهدر العديد من الفرص الضائعة بعد إفلاته من الغرق في الشوط الأول ضد ريال مدريد الذي تناوب لاعبوه على إضاعة الفرص والتسجيل في شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو.
&
وكان ميسي خلف الهدف الأول لفريقه الكتالوني بفضل تنفيذه الدقيق للركلة الحرة لزميله المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو الذي أودعها شباك الحارس المخضرم إيكر كاسياس برأسية متقنة لكن البرغوث عاد وغاب عن أغلب فترات الشوط الأول.
&
وبعد تسجيل لويس سواريز هدف التقدم من جديد لبرشلونة، كشر ميسي عن أنيابه ومرر العديد من الكرات لزملائه الذي تفننوا في إضاعة الفرصة تلو الأخر وخاصة النجم البرازيلي نيمار.
&
&
&