&على غير المتوقع، لا يُبدي الويلزي غاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني أي رغبة حقيقية في مغادرة الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجم الدولي الويلزي غاريث بيل لا يفكر أبداً في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن غاريث بيل يتعرض منذ بداية الموسم إلى عاصفة من الانتقادات اللاذعة بسبب تراجع أدائه الفني مع فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت إلى أن عدة تقارير صحفية قد أفادت بإمكانية مغادرة الويلزي لنادي العاصمة الإسبانية والعودة من جديد إلى الدوري الانكليزي الممتاز والتوقيع لأحد أنديته الكبيرة.
&
ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد وتشلسي يتزعمان قائمة الأندية الانكليزية الراغبة بقوة في الحصول على خدمات نجم توتنهام هوتسبير السابق وسط تأكيدات بأنهما لا يُمانعان في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الويلزي مع ريال مدريد.
&
وأوضحت أن غاريث بيل مصمم على الاستمرار ضمن صفوف الفريق الملكي وتقديم أفضل أداء له في الفترة المقبلة والبقاء داخل قلعة سانتياغو برنابيو لسنوات طويلة.
&
وأكملت أن الدولي الويلزي كان قد حقق أربع بطولات مع فريق كارلو أنشيلوتي في عام 2014 هي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
&
وكانت مجموعة من جماهير ريال مدريد قد اعتدت لفظياً على نجم المنتخب الويلزي عقب هزيمة ريال مدريد في كلاسيكو الليغا ضد برشلونة الأحد الماضي على ملعب كامب نو.
&