نجح لاعبو فريق فيروفياريو مابوتو الموزمبيقي في تسجيل هدفاً رائعا لم يختلف أحدا على دقته وجماله في مرمى فريق وكي ستارز الزامبي ضمن منافسات بطولة غوتنغ الدولية لأبطال المستقبل 2015 التي تجمع بين فرق الشباب من حول العالم وتستضيفها جنوب إفريقيا.

وفور تسجيل الهدف الرائع بدأت احتفالات وشقلبات من جميع لاعبي الفريق الموزمبيقي سواء من صاحب الهدف أو حتى من حارس المرمى، ولم يكتفوا بذلك بل اتجهوا إلى جمهورهم في نصف ملعبهم من أجل مشاركتهم في الاحتفال بالهدف، فدفعوا مباشرة ضريبة احتفالهم المبالغ فيه.

ففي الوقت الذي لم تنتهِ فيه احتفالات الفريق الموزمبيقي بهدف التقدم عن طريق اللاعب دوس سانتوس أدريانو من ركلة حرة، أطلق الحكم صافرته معلناً استئناف اللعب، ليستغل لاعبو فريق كي ستارز انشغال جميع لاعبي الفريق الخصم بمن فيهم حارس المرمى بالاحتفال بالهدف مع جمهورهم في المدرجات، وقاموا بتنفيذ ركلة استئناف اللعب، وسجلوا هدف التعادل عبر اللاعب فرانسيسكو الذي أطلق تسديدة بعيدة المدى من منتصف الملعب مباشرة الى المرمى الخالي، وسط دهشة الجميع.

وتحول الفريق الموزمبيقي إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في بعض وسائل الإعلام العالمية وبين الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب احتفالهم المبالغ فيه والذي تسبب في ولوج هدفا في مرماهم، كما وصف احتفالهم بالاحتفال الأكثر سذاجة في التاريخ.

شاهد الفيديو: